رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بدأت حياتها "مطرودة" وتزوجت دون عقد رسمي.. تفاصيل تشيب وراء إختفاء فتاة الشرقية

هند فتاة الشرقية
هند فتاة الشرقية المختفية

يعيش أحمد جمال، شاب 25 سنة، سائق توك توك، حياة مأسوية بعد إختفاء زوجته "هند" من الشرقية، بعد وفاة طفلها أثر سقوطة من الطابق السادس.

"هند" من مركز أبو حماد محافظة الشرقية، كانت دائمة الهروب من منزل والدها، نتيجة سوء معاملة زوجة والدها لها، وتعرّف عليها "أحمد"، بعدما شاهدها أكثر من مرة فى محيط ميدان رمسيس، فاصطحبها إلى منزل أسرته، حيث أودعها لدى شقيقاته، اللاتي أكرمنها وأهدينها ملابس جديدة، ثم أتصل بوالدها، الذي حضر لاستلامها، ونظراً لوجود  17 أخ أخر غيره لم تحظي بإهتمام أبيها لها.

وكان يعمل "أحمد"، في كشك بمحطة رمسيس.. وتعرف عليها أول مرة منذ 6 سنوات في عام 2014، واصطحبها للمنزل  وكلم والدها لإصطحابها لمنزلها بالشرقية أملاً في أن لن يراها مجدداً بالشارع، ولكن الصدفة جعلته يراها مرة أخري عند الكاتدرائية فى العباسية، وفوجيء أن والدها قام بطردها لذا قرر الزواج  منها.

 وتزوجها أحمد في نهاية عام 2014 وكان يبلغ من العمر 19 عاما، وهي 14 سنة، وكان من المقرر أن يعقدا قرانهما رسميا حين تبلغ "هند" سن الـ18، وهو ما لم يحدث، بسبب تعنت والدها في مصروفات إضافية لم يقدر عليها الزوج، واستقرا سويا فى شقته بشبرا مصر.

واستمروا في المعيشة سوياً دون ورقة زواج رسمي ولكن الج ميع يعلم بأن هند زوجة أحمد لمدة 6 سنوات، وكانت حياتهما هادئة، وفي يوليو الماضي، تلقى إتصالا من أحد أقاربه يخبره بوفاة ابنه فارس صاحب الـ3 سنوات، وبعدها توجه إلى هناك، وأتمم إجراءات الدفن.

وبعد وفاة طفلها فارس صاحب ال 3 سنوات أثر سقوطة من الطابق السادس، قامت بالاختفاء يوم عزاء طفلها وخرجت ولم تعد مجدداً.

وقام زوجها  "أحمد" بتحرير محضر رقم 1572 لسنة 2020 جنح شبرا، ولكن دون جدوي لم يتم العثور عليها، كما يقوم زوجها بالبحث عنها  واخبره بعض المواطنين بتواجدها فى البراجيل عند إمبابه، وعندما ذهب لم يجدها.

أقرأ أيضاً: