رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عواد يقترب من سيراميكا كليوباترا..هداف الدوري الكونغولي على رادار الزمالك

عواد
عواد


كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك اليوم ، ان  مسئولو نادي سيراميكا كليوباترا ، برئاسة النائب البرلماني محمد أبو العينين ، دخلو في مفاوضات سرية مع نظرائهم في الزمالك، للحصول على خدمات محمد عواد حارس مرمى الفريق الأبيض على سبيل الإعارة.

وكان سيراميكا كليوباترا ، صعد إلى بطولة الدوري المصري الممتاز، ويسعى لتدعيم صفوفه بلاعبين مميزين من أجل ضمان البقاء في المسابقة المحلية.
وأنهى مسؤولو نادي سيراميكا كليوباترا ،  اتفاقهم مع عواد على كافة التفاصيل المالية، وذلك بعد موافقته على الانتقال إلى صفوف الفريق الصاعد حديثاً إلى الدوري الممتاز.
ومن جانبها تدرس إدارة نادي الزمالك، الموافقة على إعارة عواد إلى صفوف نادي سيراميكا كليوباترا ، في ظل ابتعاده عن المشاركة الأساسية بالإضافة لحصوله على راتب سنوي كبير.


الزمالك يدخل السباق مع الإسماعيلى و إنبي  لخطف هداف الدوري الكونغولي 



فى الوقت الذى يستعد فيه نادي الزمالك ، لخوض لقاء العودة امام الرجاء المغربي ، فى الدور قبل النهائي بدوري أبطال إفريقيا ، نجد أن إدارة نادي الزمالك ، لتنفيذ مطالب الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو ، بضرورة دعم الفريق مهاجم سوبر يعرف الطريق الى المرمى .


حيث كشف مصدر موثوق به ان مسؤولي نادي الزمالك ، يسعو لحسم صفقة من العيار الثقيل ، تتمثل الكونغولي انتوني موبوي ، هداف الدوري الكونغولي ونادي چولي سيتي بالتساوي مع مهاجم نادي مازيمبي  موليكا برصيد 22هدفاويعد نجم منتخب الكونغو الأوليمبي أحد أفضل المواهب في بلاده حيث حصل علي لقب أفضل لاعب شاب الموسم الماضي.

وكشف المصدر الموثوق ان مسؤولي القلعه البيضاء رصدوا مبلغ تخطي ال200 الف دولار للحصول علي خدمات المهاجم الشاب الملقب بإيتو الكونغو والذي انتهي عقده مع ناديه بنهاية الموسم الماضي .

وكان المهاجم الكونغولي  علي بعد خطوات من التعاقد مع أحد الاندية الخليجية في السعودية ،  قبل وصوله للقاهره مساء أمس من أجل الإنضمام لنادي إنبي الا أن دخول ناديي الزمالك والاسماعيلي في الصفقه عطل المفاوضات الخاصة بانتقاله للفريق البترولي  
ومن جانبه كشف حمادة سليمان  وكيل أعمال انتوني موبوي ،  علي أن مسؤولي الزمالك أبدوا إعجابهم بمستوي الهداف الكونغولي مشيرا إلي أن هناك عدد من الانديه المصريه دون ذكر اسمها دخلت أيضا في مفاوضات مكثفه بخصوص المهاجم الكونغولي ، صاحب ال 21 ربيع في الساعات الماضيه بجانب اندية الزمالك وانبي والاسماعيلي .