ads
ads

ما حقيقة عقد قران درة ضمن فعاليات مهرجان الجونة؟

درة
درة
ads

 

تستعد النجمة درة، لعقد قرانها اليوم الإثنين، في مدينة الجونة على رجل الاعمال المصري هاني سعد، وذلك من خلال بدأها في تحضيرات الزواج بسرية تامة، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الجونة، حيث تستغل درة وجود اكبر عدد من النجوم هناك لمشاركتها الاحتفال .

 

وكانت "درة" سافرت خلال الفترة الماضية إلى العاصمة الفرنسية "باريس" لتجهز الفستان وبعض الأمور الخاصة بالزواج.

 

ومن جانبها، نفت الفنانة درة ما تردد عن عقد قرانها في الجونة، مشيرة إلى أن ما نشر غير صحيح، لافتة أنها تتواجد حاليًا في القاهرة ولا يوجد اليوم عقد قرآن

 

وأضافت "أن عقد قرانها أو أي تفاصيل خاصة بزواجها مسألة خاصة جدًا موضحة بأنها لا تحب أن تعلن عن مثل هذه الأشياء بشكل عام، قائلة: "مسألة موعد عقد قراني مسالة خاصة، وسوف أعلن عند إتمام ذلك الأمر".

 

وكشفت "درة" مؤخراً أنها سوف تحتفل بعقد قرانها بالقاهرة وسط حضور أصدقائها والمقربين منها، ولم تفكر من الاساس الاحتفال به ضمن فعاليات مهرجان الجونة مثلما روج البعض، حيث أن ذلك مهرجان سينمائي وليس له علاقة بالأمور الشخصية مثل الزواج .

 

 

يذكر أن أحدث أعمال "درة" الدرامية هو مسلسل "بلا دليل" وشاركها البطولة":خالد سليم، ونيكولا معوض، وإنتاج سينرجى، تأليف إنجى علاء، إخراج منال الصيفي.

 

 

أما الأعمال السينمائية، فشاركت درة في فيلم "يوم وليلة"، بطولة خالد النبوي، وأحمد الفيشاوى، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة العيلي، ومحمد جمعة، وشادي أسعد، ومن تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم.

 

 

درة وخطيبها هاني
درة وخطيبها هاني سعد
درة وخطيبها هاني
درة وخطيبها هاني سعد

ads