ads
ads

بالصور.. «فضيحة» في هيبر شهير بالإسكندرية بعد انتهاء الانتخابات

النبأ
ايمان قشطة
ads

في اليوم الثاني لانتخابات مجلس النواب بالإسكندرية، ومع إغلاق الصناديق، توافدت أعداد كبيرة من المواطنين على منافذ أسواق فتح الله ماركت لصرف كوبونات بمبلغ خمسين ومائة جنيه تلقوها من المرشحين مقابل أصواتهم.

عدسة النبأ التقطت مشاهد داخل أحد فروع الهايبر الشهير تدافع خلالها أعداد كبيرة أمام الخزائن فيما قامت إدارة الفرع بتخصيص ثلاث خزائن لتلقي كوبونات الأصوات مقابل خزينة واحدة "للكاش"كما أطلقوا عليها وهي تخص المدفوعات النقدية اليومية تم وضع لوحة أمامها مدون عليها "خزينة رقم 4 للدفع النقدي فقط".

وأكد العاملون بالهايبر أن التعامل بالكوبون مستمر حتى يوم 31 ديسمبر من العام الجاري، فيما أكدت إحدى السيدات أنها توجهت الي اللجنة للإدلاء بصوتها لصالح مرشح معين وعقب ذلك حصلت على كوبون بمبلغ خمسين جنيه، وأنها حصلت علي الكوبون ولم تدلِ بصوتها للمرشح المطلوب مؤكدة أنها أولى بالمبلغ. 

وقالت سيدة ثالثة إن عمليات البلطجة والمشاجرات على أشدها بمنطقة السيوف مشيرة إلى قيام عدد من الأشخاص يحملون الأسلحة البيضاء بالتعدي عليهم بالسب وتهديدهم أمس أمام إحدى اللجان بهدف تفريقهم ما دعا مساندي مرشحين اخرين للاشتباك معهم وإصابة بعضهم وتدخل قوات الأمن.

ads