ads
ads

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل «نمرة اتنين» قبل عرضها

مسلسل نمرة اتنين
مسلسل نمرة اتنين
الشيماء صلاح
ads

أعلنت منصة "شاهد" الإلكترونية عن تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل "نمرة اتنين"، المقرر عرضه عبر شاشتها يوم 29 أكتوبر الجاري، حيث ينتظره الجمهور بفارغ الصبر بسبب قصته وأبطاله الكبار.

الحلقة الأولى من مسلسل نمرة اتنين
ستحمل الحلقة الأولى عنوان "الناحية التانية"، وسيقوم ببطولة هذه الحكاية كل من عمرو يوسف وصبا مبارك، إلى جانب نهى عابدين، وستدور أحداث هذه الحكاية حول عمرو يوسف الرجل المتزوج من نهى عابدين وفى نفس الوقت لديه علاقة حب مع صبا مبارك وتتطور الأمور خلال الحكاية.

الحلقة الأولى من مسلسل نمرة اتنين
مسلسل نمرة اتنين تدور أحداثه خلال 8 حلقات متصلة منفصلة، وكل حلقة عبارة عن حكاية مختلفة، كما سيظهر عدد كبير من نجوم الفن في كل حكابة، على رأسهم منى زكى، نيللى كريم، عمرو يوسف، آسر ياسين، أمينة خليل، وشيرين رضا، إياد نصار، واللبنانى عادل كرم، ماجد الكدوانى، وصبا مبارك، أحمد مالك، أروى جودة، أحمد السعدنى، هدى المفتى، بسنت شوقى وعدد آخر من الفنانين.

الحلقة الأولى من مسلسل نمرة اتنين
يتولى مهمة إخراج مسلسل نمرة اتنين كل من آدم عبد الغفار، طارق العريان، تامر محسن، هاني خليفة، هادي الباجوري، محمد شاكر، أحمد النجار، أما من ناحية التأليف فقام بتأليفه 4 كتاب وهم آدم عبد الغفار، مريم نعوم، وائل حمدي، سارة طيبة.