رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جينيفر لورانس ترفض المزاعم بشأن سقوطها المُحرج في حفل الأوسكار

جينفير لورانس
جينفير لورانس


تحدثت الفنانة الأمريكية جينيفر لورانس عن لحظة سقوطها المحرجة في حفل توزيع جوائز الأوسكار في عام 2013.

عكست الممثلة اللحظة المحرجة التي وقعت فيها أثناء صعودها الدرج لتتسلم أول أوسكار لها لأفضل ممثلة مع مذيعة الأخبار خلال ظهورها على قناة سي ان ان.

رداً على سؤال المذيعة حول كيفية فوزها بجائزة الأوسكار عن دورها في فيلم Silver Linings Playbook ، قالت لورانس: "كنت مستعدًا لذلك. كنت عصبية جدة ومؤمنة بالخرافات أيضًا. لم أرغب في الاعتراف بإمكانية فوزي. لم أرغب في تدوين خطاب.

وأضافت: "كان كل شيء في رأسي. كنت متوترة للغاية ولكنني كنت على استعداد. تختفي كل الأدرينالين ويطلقون على اسمي وأنا مبتهج وأشعر بالصدمة. ثم سقطت، ومحت كل شيء من ذهني. ذهب عقلي بالكامل فارغًا ".

قالت الفتاة البالغة من العمر 30 عامًا إن اللحظة أصبحت أكثر إزعاجًا عندما شاهدت كوبر على شبكة سي إن إن بعد أيام تتهمها بتزوير السقوط.

قال لورانس: "أندرسون كوبر ، رأيته على شبكة سي إن إن بعد ثلاثة أيام قائلاً:" حسنًا ، من الواضح أنها زيفت السقوط "وكان الأمر مدمرًا للغاية لأنه كان هذا الإذلال المروع بالنسبة لي.".

ليست هذه هي المرة الأولى التي يلقي فيها لورانس باللوم على الفستان في الخريف. وقالت الممثلة أثناء حديثها للصحفيين بعد تسلم الجائزة: "حاولت صعود الدرج بهذا الفستان. هذا ما حدث. أعتقد أنني صعدت على القماش ومن ثم سقطت".