ads
ads

مرتضى منصور يوافق تأجيل لقاء الرجاء ..الزمالك يدخل معسكر مغلق

النبأ
أحمد عادل
ads

مرتضى منصور: الزمالك يوافق على تأجيل لقاء الرجاءوصعب اقتسام جائزة دوري الأبطال

أكد مرتضي منصور ، رئيس نادي الزمالك أنه يوافق على تأجيل مباراة الزمالك والرجاء بسبب إصابات كورونا لدي الفريق المغربي، موضحا أنه لا يمانع على الاطلاق فكرة تأجيل المباراة المرتقبة في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة.

وأوضح رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية  أنه من الصعب اقتسام جائزة دوري ابطال افريقيا بين فريقي الأهلي والزمالك لأن هناك اطراف ثلاثة أحدهم الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف". وأضاف قائلا :" أتمني أقامه مباراة بين الأهلي والزمالك بجمهور وتخصيص أموالها من التذاكر لصالح مشروع خيري وطني خلال الفترة المقبلة".

وقال رئيس الزمالك "أقول لجماهير الأهلي والزمالك أريد أن أكسب الأهلي في الملعب وليس على صفحات السوشيال ميديا بعيدًا عن التحفيل والسخرية التي تؤجج الفتن بين الجماهير". 

 وأعرب رئيس نادي الزمالك عن سعادته ورضائه بعد فوز فريق الكرة الأول بالنادي على الرجاء البيضاوي في المغرب، معتبرا أن البطل الحقيقي هى جماهير الزمالك العظيمة التي قامت بمساندة اللاعبين ودعمهم بشكل دائم طيلة الفترة الماضية خاصة قبل اللقاء. 

وأضاف منصور أن الزمالك لديه أعظم جماهير في العالم ويساندون الكيان وهو ما كان يطلبه منهم دائماً بمساندة الكيان وليس رئيس النادي أو أشخاصا.

الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا الخميس المقبل استعدادا للرجاء

يخوض فريق الكرة الأول بالزمالك ، الفريق تدريباته غدا  الأربعاء  علي ملعب عبد اللطيف ابورجيلة ، في إطار استعداداته لمواجهة الرجاء المغربي.
كما قرر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو دخول الفريق معسكرا مغلقا ، مساء الخميس المقبل عقب خوضه التدريبات بملعب عبداللطيف ابو رجيلة  بمقر النادي.
ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الرجاء المغربي مساء السبت المقبل في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

  وفاز في لقاء الذهاب بهدف دون رد والذي أقيم على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.