ads
ads

لسبب تافه جدًا.. مقتل طالب على يد «أصدقاء العمر» في المرج

الضحية
الضحية
هويدا علي
ads

قًتل طالب بـ7 طعنات نافذة في القلب والصدر على يد 3 من زملائه في مشاجرة بينهم أثناء خروجهم من أحد المعاهد الذين يدرسون به، بمنطقة العصارة الجديدة بعزبة النخل بالقاهرة، تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارًا من مأمور قسم شرطة المرج بورود بلاغ من الأهالي يفيد بمقتل طالب أمام أحد المعاهد بدائرة القسم.

على الفور انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث القسم إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة "محمد عادل"، 22 سنة، وشهرته "بامبو"، مقيم بشارع محمود عبد الراضي بمنطقة العصارة الجديدة في عزبة النخل الشرقية، بها إصابات عبارة عبارة عن 7 طعنات في الصدر والقلب.

وتوصلت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط وحدة مباحث القسم إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 طلاب من أصدقاء المجني عليه، عقب حدوث مشادة كلامية بينهم، قام أحد أصدقائه على إثرها بضرب المذكور بـ7 طعنات متفرقة في القلب والصدر ما أدى لوفاته في الحال.

وتمكن الأهالي من ضبط أحد المتهمين، بينما تمكن الاثنان الآخران من الهرب، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهمـ وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات والتي أمرت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.
الضحية
الضحية
 لسبب تافه جدًا..
 لسبب تافه جدًا..