رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هكذا انتهى الخلاف بين عمر كمال وباسم سمرة

عمر كمال وباسم سمرة
عمر كمال وباسم سمرة


انتهى الخلاف الكبير الذي وقع بين المطرب عمر كمال والفنان باسم سمرة بسبب تجاهل "كمال" له في أحد المناسبات دون قصد، مما جعل "سمرة" يغضب كثيرًا وأرسل له أحد رجاله لكي يجعله يلقي التحية عليه.

ونشر "كمال" مقطع فيديو له مع باسم سمرة  بعد انتهاء الخلافات التي بينهما، عبر حسابه الشخصي علي موقع "انستجرام"، وظهر الثنائي في الفيديو وهما وسط حشد من الأصدقاء، وقال "كمال" في الفيديو: "الأستاذ باسم سمرة أنا بحبه جدا وهو أخويا الكبير ومفيش أي خلافات ما بينا ومسلسلك اللي جاي أنا هغني فيه"، ليرد
"باسم" عليه مازحًا: "ببلاش".

وعلق عمر كمال علي الفيديو الذي نشره، كاتبًا: "الصلح خير.. الفنان باسم سمرة والفنان عمر كمال"

وكانت تفاصيل الخلاف بين عمر كمال وباسم سمرة فجرها الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "التاسعة"، حيث أوضح عمر كمال أنه كان على المسرح من أجل الغناء وقام بتقديم التحية لكافة النجوم المشهورة المتواجدة في المناسبة.

ولكنه لم يلقي التحية على باسم سمرة نظرًا لوجوده في الصف الخلفي فلم يشاهده، وتابع: "مشفتهوش وواحد جه قال لى وجه التحية للفنان باسم سمرة لأنه بيشتم ..وسعد الصغير قال لى وقف المزيكا وقدم له التحية وبالفعل فعلت ذلك".

بعد ذلك تفاجأ عمر كمال بقدوم أحد أصدقاء باسم سمرة ويقول له "انزل"، وقال عمر كمال في المداخلة: "أنا زعلان عليه لأنه فنان كبير ".