ads

بعد إهانة المحافظ لها.. تفاصيل تكريم مديرة المدرسة بطلة واقعة تنظيف الشباك بالدقهلية

تكريم مديرة المدرسة بطلة واقعة
تكريم مديرة المدرسة بطلة واقعة محافظ الدقهلية

كرم مجلس إدارة نادى دكرنس الرياضي، اليوم الأحد، كريمة محمود إبراهيم مدير مدرسة عمر مكرم الابتدائية بدكرنس، صاحبة واقعة «خلع شباك الألوميتال».

كما كرم مجلس الإدارة، مدير إدارة دكرنس التعليمية، صلاح أبوالعلا، ومدير مدرسة الحديثة الإعدادية، محمد طارق، اللذان تعرضا لانتقاد شديد اللهجة من المحافظ، خلل زيارته لعدد من المدارس، وهددهما بالعزل من منصبهما في حالة عدم تنفيذ تعليماته.

 

تجدر الإشارة إلى أن أن محافظ الدقهلية زار مدرستي عمر مكرم الابتدائية ومدرسة دكرنس الحديثة الإعدادية بإدارة دكرنس التعليمية، وأبدى استيائه من عدم جاهزية المدرستين لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد العام الدراسي.

وأجبر مديرة مدرسة عمر مكرم على خلع شباك الألوميتال لتنظيفه ثم عزلها من منصبها بعدما وصفها بـ «الفاشلة».

 

كما وجه انتقاد شديد اللهجة لمدير  مدرسة دكرنس الحديثة الإعدادية، بسبب وجود عنكبوت بالحمام ورفض الاستماع له ولا لأيٍ من المعلمين بالمدرسة بشأن نقص الإمكانيات والعمل بالمدرسة بالجهود الذاتية، ووجه المحافظ تهديد مباشر بالعزل قائلا «هاعزلك ومش هيهنمى أعزل أي حد فيكم وأجيب غيركم».

وخيمت حالة من الذهول والاستياء على أهالي دكرنس بسبب تلك الوقائع، ودشنوا هاشتاج للمطالبة برد الاعتبار لمديرة المدرسة ومدير الإدارة التعليمية، مؤكدين أنهما من الشخصيات المحترمة والتي تعمل بمجهود مضاعف، بالإضافة أن مدير الإدارة ترك عزاء أحد أقاربه وحضر لمقابلة المحافظ الذي لم يستمع له.