ads
ads

فنانة شهيرة جدا تنضم لقائمة أغني نساء العالم.. كم حجم ثروتها؟

ريهانا
ريهانا
ads


تم إدراج ريهانا في قائمة فوربس لأغنى النساء العصاميات في أمريكا لأول مرة على الإطلاق، بقيمة صافية قدرها 600 مليون دولار.

وفقًا لفوربس، احتلت المغنية ومؤسسة Fenty Beauty المرتبة 33 في القائمة ، حيث ساهمت موسيقاها وخط مستحضرات التجميل وشراكتها مع LVMH في جزء كبير من نجاحها.

حيث قُدرت حققت مبيعات تزيد عن 600 مليون دولار في عام 2019 ، حيث قالت ريهانا سابقًا لمجلة تايم إنها "تشارك بنسبة 100 في المائة" في إنشاء العلامة التجارية.

وأضافت "أشترك بنسبة 100 في المائة في هذه العملية ، وهو ما يجعل هذا الأمر مميزًا وممتعًا للغاية. لدي الكثير من الحرية الإبداعية من المنتجات إلى التعبئة والتغليف، وهذه حقًا الطريقة الوحيدة التي ستظل بها هذه العلامة التجارية وفية لرؤيتي لها.

بالإضافة إلى خط التجميل المربح لريهانا البالغة من العمر 32 عامًا ، فإن صافي ثروة ريهانا يأتي أيضًا من علامتها التجارية للملابس الداخلية Savage x Fenty ، والتي تشارك في ملكيتها مع شركة Techstyle Fashion Company ، والتي جمعت تقارير فوربس 50 مليون دولار من المستثمرين العام الماضي.

ريهانا هي أيضًا واحدة من أكثر المشاهير التي تدعم العمل الخيري، حيث جمعت مؤسسة كلارا ليونيل التابعة لها أكثر من 22.5 مليون دولار للإغاثة من فيروس كورونا ، وتبرعت المغنية شخصيًا بما يزيد عن 8 ملايين دولار لجهود الإغاثة.