ads
ads

إطلاق سماعات أذن جديدة ورخيصة خاصة بهاتف آيفون 12

سماعات الرأس
سماعات الرأس


أطلقت Beats سماعات "Flex" جديدة في أعقاب الكشف عن هاتف  iPhone 12.

تأتي سماعات الرأس الأرخص بعد أن قالت شركة آبل الأم إنها ستتوقف عن توفير سماعات أذن في علبة أجهزة iPhone الجديدة.

وقالت أبل إن هذه الخطوة ستساعد في تقليل تأثيرها البيئي، مشيرة إلى أن العديد من المستخدمين لا يزالون يمتلكون سماعات أذن قديمة أو انتقلوا إلى الاستماع اللاسلكي.

لم تقم شركة Apple بإجراء أي اتصال بين أجهزة آيفون وسماعات Beats الجديدة، لكنها أشارت إلى أنها أرخص منتجات Beats على الإطلاق وأن لديها تقنية تسمح لها بالاتصال بسهولة بمنتجاتها الأخرى.

وقال أوليفر شوسر ، نائب رئيس Beats و Apple Music  في بيان: "يسعدني أن أعلن أن Beats تطلق أكثر منتجاتها بأسعار معقولة على الإطلاق - مليئة بتكنولوجيا الصوت المذهلة من Apple". "سيسمح هذا لمزيد من محبي الموسيقى حول العالم بتجربة جودة الصوت والتصميم الذي تشتهر به منتجات Beats."

تبلغ تكلفة سماعات Beats Flex 49 دولارًا، وتأتي بأربعة ألوان مختلفة: Beats Black و Citrus Yellow و Smoke Gray و Flame Blue.

يتوفر الإصداران باللونين الأسود والأصفر للطلب الآن من موقع الويب الخاص بشركة آبل، وسيُطرح للبيع اعتبارًا من 21 أكتوبر ، مع توفر أوسع بدءًا من نوفمبر. سيصل اللونان الرمادي والأزرق في "أوائل عام 2021".

تشتمل سماعات الأذن Flex على شريحة W1 التي تم الكشف عنها لأول مرة مع AirPods وتسمح لسماعات الأذن بالاقتران بسهولة ثم التبديل بين منتجات Apple المختلفة. على عكس مجموعة AirPod - وحتى بعض سماعات الرأس Beats الأخرى، والتي يتم شحنها باستخدام USB-C .