ads
ads

الفنان "روماني سمير" ينتهي من تصوير مشاهده في "قمر 14"

الفنان روماني سمير
الفنان روماني سمير

كشف الفنان الشاب "روماني سمير" عن دوره وعن مشاركته في فيلم "قمر 14" وعن انتهاؤه اليوم من تصوير آخر مشاهده بالفيلم والذي يلعب فيه دور شاب يدعي "عادل" وهو صديق للفنان "أحمد مالك" وتدور بينهم أحداث كوميدية.

وأشار الفنان "روماني سمير" إلى أن دوره كوميدي وأن مشاهده في الفيلم أغلبها مع الفنان "أحمد مالك"، وأشار أيضاً إلي أن منتج الفيلم "أحمد السبكي" هو من رشحه للدور.

والفيلم يشارك في بطولته كلاً من : " خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، أحمد حاتم، غادة عادل، أمينة خليل، شيرين رضا، أحمد مالك، بيومي فؤاد، خالد أنور، محمد جمعة، محمد علاء «جاميكا»، أسماء أبو اليزيد، مي الغيطي، و الفيلم من تأليف "محمود زهران" ومن إنتاج "أحمد السبكي" وإخراج "هادي الباجوري".


وتدور قصة الفيلم حول : "نوعية الأعمال التي يتخللها العديد من قصص الحب عبر حكايات منفصلة متصلة تتشابك فيها العلاقات".

وأعرب "روماني" عن سعادته البالغة بالمشاركة في الفيلم مع عدد كبير من النجوم الكبار، وأضاف "روماني" أن فريق عمل الفيلم أشاد به وبدوره وأدائه التمثيلي خلال تصوير الفيلم ومنهم : الفنان "خالد النبوي"، والمخرج "هادي الباجوري"، ويذكر أن آخر أعمال الفنان الشاب "روماني سمير" مسلسل " بـ 100 وش للفنان "آسر ياسين"، والذي عرض في السباق الرمضاني هذا العام وحقق نجاحاً كبيراً .