رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاجل.. إصابة شخصين رميًا بالرصاص في «معركة دامية» بين الأهالي بسوهاج

معركة بالأسلحة النارية
معركة بالأسلحة النارية - أرشيفية

شهد مركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج معركة طاحنة بين الأهالي استُخدم فيها الأسلحة النارية بسبب خلافات سابقة على الجيرة ولهو الأطفال نتج عنه إصابة شخصين بطلقات نارية متفرقة بالجسم، تم نقلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي.
 
تلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بين الهالي بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كلًا من: «أحمد. ج»، 29 سنة – عامل، مصاباً بطلق ناري بالفخذين فتحتي دخول وخروج، و«محمد. ج. أ»، 25 سنة – عامل، مصاباً بطلق ناري بالذراع الأيسر فتحتي دخول وخروج، تم نقلهما إلى مستشفي سوهاج الجامعى، و(طرف تان»، كلًا من: «الأمير. م .ع»، 41 سنة- سائق، و«منصور. ح. م»، 25 سنة – عامل،  جميعهم يقيمون بذات الناحية،

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الثاني من الطرف الثاني بندقية آلية، واتهم الطرف الأول الطرف الثاني بالتعدي عليهما وإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحوزة الثاني وإحداث إصابتهما، بسبب خلافات سابقة بينهم على الجيرة ولهو الأطفال.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.