ads
ads

آبل يكشف طريقة إصلاح مشاكل شحن IOS 14 و Apple Watch بعد التحديث الأخير

آبل
آبل


كشفت شركة آبل الأمريكية عن كيفية إصلاح مشكلات بطارية iPhone الرئيسية التي أعقبت إصدار iOS 14.

ومع ذلك، يتطلب الحل مسح الهاتف بالكامل واستعادته مرة أخرى.

تم إصدار iOS 14 في منتصف سبتمبر، عقب حدث الإطلاق الأخير للشركة. بمجرد حدوث ذلك ، اشتكى بعض المستخدمين من أن بطارية آيفون الخاصة بهم تنخفض بسرعة، حيث أبلغ البعض عن استنزاف شديد في غضون ساعات قليلة فقط.

تتسبب تحديثات برامج iPhone الجديدة بانتظام في حدوث بعض السلوك غير المعتاد للبطارية، حيث يجري الهاتف عددًا من المهام التي تأتي مع إصدار جديد من نظام التشغيل، مثل إعادة التنظيم والمسح الضوئي للملفات. لكن العديد من التقارير أشارت إلى أن الأداء كان أسوأ بكثير مما كان متوقعًا ، ولم يختفي بعد الأيام الأولى التي أعقبت التثبيت.

منذ ذلك الحين ، أصدرت الشركة تحديثًا برقم iOS 14.0.1 ، لكن ذلك فشل في معالجة أي من المشكلات.

أصدرت آبل مذكرة دعم تستجيب للمشاكل الواسعة النطاق المتعلقة باستنزاف البطارية بعد تثبيت iOS 14. أشار المستند نفسه إلى أن المستخدمين قد يواجهون مشكلات في التدريبات على Apple Watch ، ومشكلات أخرى تتعلق ببيانات الصحة واللياقة الخاصة بهم.

لكنها أشارت إلى أن المشكلة تتطلب تغييرًا كبيرًا لإصلاحها: مسح iPhone ثم استعادته.

قبل القيام بذلك، يتم تحذير المستخدمين للتأكد من نسخ هواتفهم احتياطيًا إلى السحابة بحيث يمكن استعادة البيانات بعد الاستعادة.

يمكن العثور على التعليمات الكاملة - بالإضافة إلى مزيد من التفاصيل الدقيقة حول مشكلات تطبيقات Apple Watch و Health المستمرة أيضًا - على موقع آبل على الويب.