رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أبناء الفنانات.. ما سر الجدل الكبير مع كل صورة؟

نجمات الفن وأبنائهم
نجمات الفن وأبنائهم

رغم حفاظهن الشديد على مظهرهن وأناقتهن باستمرار، لكي لا تظهر عليهن علامات التقدم في العمر، لكن بمجرد ظهورهن مع أبنائهن في صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي يبدأ الجدل، وتنهمر التعليقات، بل يصل الأمر إلى التنمر أحيانا ليصبح الأمر بمثابة ظاهرة.

 

ولأن الأمر تحول لظاهرة وأصبح يتكرر مع كل صورة وفيديو قررت "النبأ" رصد مظاهر تلك الظاهرة التي تزعج الفنانات وعائلاتهن.


أنغام وابنها على شاطئ البحر

تحرص النجمة أنغام طوال مسيرتها على أن يظل أبنائها بعيداً عن الأضواء، مثل العديد من نجوم الفن، حيث يكون ظهورهم نادر في الاحتفالات والمناسبات الخاصة.

 

أما تلك المرة فاختارت "أنغام" أن تحتفل بعيد ميلاد أبنها الأكبر "عمر" بنشر صور عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" تجمعهما على شاطئ البحر، من كواليس تصوير أحدث أغانيها التي صورتها على طريقة الفيديو كليب "بحبك وبرتحالك".

 

ولفتت "أنغام" الأنظار بصورتها مع أبنها "عمر" الذي أصبح شاباً، وعلقت على الصور قائلة: "يوم ٣ أكتوبر فرحت أول فرحة حقيقية في حياتي لما شرفت حياتي يا روحي كل سنة أنت طيب يا نور عيني.. عمر".

 

غادة عادل وأبنها "ماريو"

فاجأت النجمة غادة عادل، جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" من خلال خاصية الـ"story" بظهورها مع نجلها الأكبر محمد الشهير بـ "ماريو" بإطلاله شبابية.

 

وهنأت "غادة" "ماريو" بعيد ميلاده حيث قالت له: "حبيبي كل سنة وأنت طيب، ياروح قلب أمك ، ربنا يحميك حبيبي ويسعد قلبك" ولاقت الصورة تفاعل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

يعتبر "محمد" وهو الابن الأكبر للفنانة غادة عادل، من زوجها السابق المخرج مجدي الهواري، والذي شارك عام 2013 في مسلسل "مزاج الخير" من إخراج والده.

 

وسامة ابن نادية العراقية

أثارت صورة "أدهم" أبن الفنانة نادية العراقية، ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب وسامته، وكانت قد وصفته والدته من قبل بأنه أكثر وسامة من أحمد عز.

 

وتعرضت "العراقية" للتنمر والانتقادات اللاذعة التي أثارت غضبها، بعد حملة السخرية وتداول صورها مع أولادها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

لم تكن قصة التنمر على الفنانة نادية العراقية وأولادها جديدة بالمرة، بل بدأت قبل 5 سنوات، حين نشرت صورة مع ابنها، وسخروا منها بسبب وسامته وملامحه الأوروبية، لافتة إلى أن الأزمة تكررت هذه المرة بعد نشر أحد المواقع لصورها مع أولادها، وكانت تعليقات الجمهور سيئة للغاية.

 

وقالت "نادية" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية:"لازم ينيموني مقهورة.. ومحدش يقولي دول جهلة لأ دول متعلمين ومثقفين كمان.. لكن في مرض نفسي، اتهقرت لأني مأذيتش حد.. ليه تقول دول مش ولادها أو ده أبوهم أجنبي وتشككوا في نسبهم ليا".

 

 

وصلة رقص لسميرة سعيد وابنها "شادي"

اعتادت الديفا سميرة سعيد، أن تلفت أنظار جمهورها ومتابعيها، بسبب ظهورها كل مرة التي تبدوا فيه أكثر شبابا، وأخرهم في كواليس استعدادها للموسم الجديد من برنامج اكتشاف المواهب  The Voice Senior.

 

وظهرت "الديفا" وهي ترتدي فستانا باللون الأبيض الأنيق، برفقة أبنها "شادي" وهما يرقصان خلال جلسة أجريت من أجل الترويج للموسم الجديد من برنامج المواهب.

 

وأشار الجمهور إلى أن "الديفا" ما زالت شبابا وظهور أبنها كثنائي وليست أبن وأمه، متمنين لها حياة سعيدة وأن تزداد جمالاً وشباباً.

 

 

مها أحمد وابنها

تحرص الفنانة مها أحمد، دائماً على نشر صور عبر مواقع التواص الاجتماعي، تجمعها بابنها الأكبر "عادل" من زوجها الفنان مجدى كامل.

 

وفي إحدى الإطلالات، ظهرت "مها" وهي ترتدي فستان باللون الأسود الأنيق من القماش الشيفون، ويقف بجانبها أبنها "عادل" كالعريس يرتدي بدلة باللون الأسود وقميص أبيض اللون، ونالت الصورة إعجاب العديد من المتابعين.

 

ولفت الجمهور أن ظهور مها برفقة "عادل" لم يوحي بأنها والدته أبداً بل من الممكن أن تكون شقيقته الكبرى، وذلك أيضاً بعدما أعرب أبنها عن حبه الشديد لها، وذلك بعد نجاتها من حادث سير على طريق الساحل الشمالى.

 

وقال عادل مجدي كامل:" "قبل رحيلهم سيحاولون تأليف سيناريو رائع من أجل أن يجعلوك المذنب فى كل شيء، فالأم هي الوحيدة التي ستظل تراك من قلبك وليس من أفعالك".