رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غرق وحروق من الدرجة الثالثة.. كيف استطاع "السقا" إنقاذ سليمان عيد من الموت؟

أحمد السقا وسليمان
أحمد السقا وسليمان عيد

 

 

كشف النجم أحمد السقا، عن عدة مواقف كوميدية جمعته بالفنانان محمود عبد المغني وسليمان عيد، خلال إحدى رحلتهم الصيفية إلى مدينة إسكندرية.

 

وفتح "السقا" صندوق ذكرياته خلال استضافته في برنامج "معكم منى الشاذلي"، المذاع على قناة "cbc" وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي، قائلاً: "في يوم ما قررت السفر إلى الإسكندرية بصحبة سليمان عيد ومحمود عبدالمغني، وبالفعل ذهبنا.

 

وأضاف" أول ما وصلنا إسكندرية كانت الساعة التاسعة صباحًا وقرر سليمان عيد السباحة لمسافة طويلة في منطقة أبوقير ظنًا منه أن السباحة تساعد على تقوية عضلة القلب" لاعتقاده أنه مريض قلب.

 

وتابع السقا " بدأت تظهر علامات الإرهاق الشديد على وجه سليمان عيد أثناء عملية العوم، وبعدها مباشرة ظهر وكأنه غارق تحت الماء دون أي محاولة لمقاومة الغرق، لذا قررت نزول المياه لإنقاذه، ولكني لم أجده تحت المياه".

 


واستكمل: "وبعد رحلة إنقاذ استغرقت دقيقتان، وجدت سليمان معلقًا في منتصف المياه، فقمت بسحبه للأعلى، ولم ينتهي الأمر هنا فقط، بل قرر عيد أن يأخذ قسط من الراحة والاسترخاء في مكان مشمس على البحر لحين موعد الغداء، لكنه لم يتحمل حرارة الشمس، وأُصيب بحرق من الدرجة الثالثة.. وعندما جئت لأمسك به ليقوم معي خرج جلده في يدي".