ads

حظك اليوم برج الجدي الجمعة 2-10-2020

النبأ


برج الجدي من22 ديسمبر حتى 19 يناير:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجدي، اليوم الجمعة، احذر تدخّل الثرثارين والغيورين في شئونك العاطفية لأنهم ينجحون في تعكيرها.

مهنيًا: قد تتلقى خطابًا من مديرك بالعمل ينبهك فيه لبعض الأخطاء التى وقعت بها الفترة الماضية، الفترة المقبلة ستكون أفضل إن التزمت بتعليمات الشركة وأنجزت أعمالك فى وقت سريع.

عاطفيًا: لديك رغبة كبيرة للاستقرار العاطفى، مررت الفترة الماضية بتقلبات كثيرة ودخلت فى علاقات عاطفية عديدة وحان الميل نحو الاستقرار ولكن فكر جيدًا عند الاختيار.

صحيًا: قد ينتابك اليوم شعور بالقلق من ناحية حالتك الصحية، ممارسة الرياضة ستحافظ على لياقتك البدنية اهتم أكثر بها.

الجدي ترتيبه العاشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الترابية " الثور - العذراء- الجدي" ، من صفاته يمتاز برج الجدي بأنه شخصية قوية، يقدر المسئولية، مرتبط بعائلته وأهله بشكل كبير، يفضل الأماكن الهادئة، يخطط على المدى الطويل، يسعى لتحقيق الأهداف يفضل الزواج في مرحلة عمريّة صغيرة، الحب والإخلاص في حال وجد الشريك المناسب له، قلة المرح، الانطوائية التي تميل للعزلة، وتُفضّل البقاء في مكان هادئ بعيد عن الناس والمناسبات، قلة الكلام والمجاملات، تأخره باتخاذ القرارات الحاسمة التي تخص العمل والعائلة، مع عدم قدرته على الوقوع بالحب، الدكتاتورية، والتمنع، وقلّة الثقة بالآخرين والخيال الواسع، والغرور الشديد، والتقيد بقراراته حتى لو كانت غير صائبة، إلى جانب شخصيتة التي يغلُب عليها الملل والروتين.