رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وفاء عامر تدعم عارفة عبد الرسول بأغرب طريقة في "معركة المايوه"

وفاء عامر وعارفة
وفاء عامر وعارفة عبدالرسول

 

نشرت الفنانة وفاء عامر، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة للفنانة عارفة عبد الرسول بالمايوه التي التقطتها أثناء قضاء عطلتها الصيفية بأحد مناطق الساحل الشمالي.

 

بعد انقادات صورتها بالمايوه.. عارفة عبد الرسول تصدم جمهورها بهذا الرد


كتبت "وفاء عامر" على الصورة قائلة: "عسل، لو أعرف إنها في الساحل، كنت أكلتها أحلى محشي" وعبرت عن حبها بطريقة كوميدية قائلة:"بحبك يا عارفة وأنتي مش عارفة".

 

لترد الفنانة عارفة عبدالرسول، على تعليق الفنانة وفاء عامر، قائلة "حبيبتي ياست الناس، أجيلك مخصوص".

 

تعرضت الفنانة عارفة عبد الرسول، خلال الساعات الماضية، لموجة من الهجوم بعد نشر صورتها بالمايوه عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

وشاركت الفنانة عارفة عبد الرسول مؤخراً في مسلسل "جمجوم وبم بم - الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق" وهو من بطولة: محمد عبدالرحمن، وشيماء سيف، محمد سلام، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، ياسر الطوبجي وغيرهم، والذي عُرض على منصة شاهد vip، ومن تأليف مصطفى صقر، وإخراج إسلام خيري.

 

أما الفنانة وفاء عامر فشاركت في "بنات موسى" وهي إحدى حكايات مسلسل "إلا أنا" والمسلسل قصة الكاتب يسرى الفخرانى، ويتألف من 6 حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يضم المسلسل 6 بطلات، وكل حكاية 10 حلقات ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة، ويناقش المسلسل العديد من القضايا التى تهم المرأة مثل نظرة المجتمع الشرقى للمرأة المطلقة وكفاح المرأة من أجل ذاتها وأولادها.