رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جماهير الزمالك تقلب الفيس بوك بعد فضيحة طرد امح الدولى فى الاهلى

النبأ



أزمة كبيرة  تطارد مجلس إدارة النادي الأهلي ، برئاسة  محمود الخطيب ، بعدما رفض أمن النادي دخول أمح صديق محمود عبد المنعم كهربا النادي.

وكان هناك هجوم كبير على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال صفحة الزمالك ، المختلط 1911،على مجلس إدارة النادي الأهلي الذي منع أمح من دخول النادي.

وكتبت صفحة المختلط عبر فيس بوك: تعالى يا امح وادخل الزمالك كل يوم ويتعملك عضويه شرفيه كمان .. للأسف حتى الغلبان مسلمش من مجلس الضحك بتاع الخطيب ، يتمنع ليه وعشان ايه وفى شرع مين يتقاله مش هتدخل النادى . قمة العنصريه والبشاعه ، وفى الاخر بنسمع شعارات فارغه واخلاق ومبادئ وهميه بيضحكوا بيها على القط ييع بتاعهم .

وكتب محمد سمير المعلق الزملكاوي: "اتشطروا على فايلر اللي مهزقكوا مش على الغلبان أمح".

وفي تعليق أخر كتب أحد مشجعي الزمالك: "مجلس الخطيب مصمم يثبت للناس كلها نفاقه وفشله وكله في مصلحة الزمالك".

وترى الجماهير أن مجلس إدارة الخطيب أثبت فشله في كثير من المواقف وعلى رأسها فشل الإبقاء على السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي.

تعليق امح الدولى بعد منعه من دخول الأهلي 
علق أمح الدولي، من أكبر مشجعي النادي الأهلي، على واقعة طرده ومنعه من دخول النادي الأهلي، قائلا: "أنا أستاهل عضوية شرفية فى النادي الأهلي لأني أشجع الفريق فى كافة مبارياته".
وأضاف فى مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفى سيد على مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم": "إية أسباب منعى من دخول النادي، وأنا صديق كل اللاعبين فى الفريق".

وأوضح: "الكرة هي حياتي ومتعتي وألعب عندما أجد الفرصة في أي مكان وأقضي معظم وقتي مع الكرة ما بين معرفة أخبار الأهلي ونجومه وباقي الفرق المصرية وأستمتع بمشاهدة مباريات الأهلي القديمة والجديدة".

وكان مسئولو النادي الأهلي منعوا "أمح الدولى" من دخوله لعدم وجود عضوية له.