رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لاعبو الشواكيش يشتكون شاكر عبد الفتاح لرئيس النادي..ويطالبون بإبعاد نجله

شاكر عبد الفتاح المدير
شاكر عبد الفتاح المدير الفني لفريق الترسانة



اشتكى لاعبي فريق الترسانة شاكر عبد الفتاح المدير الفني لرئيس النادي طارق سعيد نظرا لمعاملته السيئة معهم بالإضافة للحمل التدريبي الشديد فى ظل تلاحم المباريات.



وأوضح لاعبي الشواكيش لرئيس النادي أن المدير الفني يٌصر على الجرعات التدريبية الزائدة قبل أى مباراة وهو ما يتسبب فى إجهادهم فى المباريات الرسمية.



فى نفس السياق أبدى اللاعبين إستيائهم الشديد من تواجد هشام عبد الفتاح شقيق المدير الفني ومؤمن ومحمد شاكر نجلي المدير الفني فى التدريبات ودخولهم غرفة الملابس والتدخل فى الشئون الفنية.



كما طالب اللاعبين بإبعاد مؤمن شاكر نجل المدير الفني عن الفريق نظرا لتواصله مع بعض الصحفيين وإبلاغهم بواقعة رحيل الظهير الأيسر للفريق أحمد خالد عن طريق خطأ إداري لمدير الكرة حسام مبروك بالرغم من موافقة المدير الفني وتوقيع رئيس النادي على الإستغناء الخاص باللاعب وفسخ تعاقده بالتراضي.



في سياق أخر حرص رئيس النادي على توبيخ اللاعبين عقب التعادل الإيجابي مع فريق الزرقا التى يحتل المركز الأخير وأتهمهم بعدم صلاحيتهم لإرتداء فانلة الترسانة وإن إمكانياتهم ضعيفة ولابد من التخلص منهم نهاية الموسم.



ويحتل فريق الترسانة يحتل المركز قبل الأخير برصيد 16 نقطة ويتبقى له 3 مباريات فقط وتأكد هبوط الشواكيش لدوري الدرجة التالتة لأول مرة فى تاريخه منذ تأسيسه ليخوض مباراته الموسم القادم مع مجموعة الجيزة والتي سيلعب بها مركز شباب إمبابة.



يذكر أن رئيس الترسانة قد رفض إقامة معسكر ليلة مباراة الأهلي فى كأس مصر والتي ستقام غدا غلى ملعب السلام فى دور ال16 لتخفيض النفقات والمصروفات بعدما تأكد هبوط الفريق للقسم الثالث .