رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بحثًًا عن الحب.. عازب بريطاني يعرض نفسه للبيع على الفيسبوك!

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


اتخذ رجل أعزب طريقًا جديدًا للعثور على الحب بعد أن قرر أن تطبيقات المواعدة لا تعمل معه.

أدرج آلان كلايتون البالغ من العمر 30 عامًا نفسه في قسم العناصر المعروضة للبيع على Facebook ، مع الوصف "مجاني" وفي "حالة جيدة / مستعملة".

قال كلايتون: "لقد جربت تطبيقات تقليدية مثل Tinder و Plenty of Fish ولكن لم يحدث شيء حقًا ، لذلك ذهبت للاشتراك في e-Harmony.

"لقد طرحوا عليّ الكثير من الأسئلة وفكرت فجأة لماذا لا أقوم فقط بالإعلان عن نفسي عبر الإنترنت في صفحة إعلانات الصفقات."

منذ أن شارك كلايتون الإعلان في 10 (سبتمبر) ، تمت مشاركته آلاف المرات وتم غمر صندوق الوارد الخاص به بالرسائل.

"كنت مستيقظًا بعد منتصف الليل أقرأ كل رسائل الدعم من الناس. لقد كان لدي بعض النساء يظهرن بعض الاهتمام لكنه لم يؤد إلى أي شيء ".

"ما زلت آمل أن يؤدي ذلك إلى شيء ما. قال الناس إن الأمر يتطلب شجاعة لتضع نفسك هناك بهذا الشكل ، لكن الأمر لا يختلف كثيرًا عن وضع نفسك في موقع مواعدة."

قال سائق الشاحنة إنه "لا يزال كثيرًا في السوق" ، بعد أن أدى الإعلان إلى مواعدة واحدة لم تنجح للأسف.

يأمل الرجل البالغ من العمر 30 عامًا أيضًا في العثور على شخص يشاركه اهتماماته ، والتي أدرجها على أنها نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم والمسرحيات الموسيقية وسباق الفورمولا 1.

كان المعلقون يشجعون طريقة المواعدة غير العادية ، حيث كتب أحد المؤيدين: "أحسنت لامتلاكك الشجاعة لنشر هذا. بمجرد العثور على شخص ما ، يرجى النشر مرة أخرى مع السيدة على ذراعك."

يعيش كلايتون حاليًا مع والدته وأبيه ، اللذين قالا: "إنه حقًا فتى جيد. سيساعد أي شخص. إنه ملتزم للغاية. وأي شيء نطلبه منه يفعله.