ads
ads

مرتضى منصور يتهم الرباعي ..ويرفض الرد على تاجر الهيروين

النبأ

واصل مرتضى منصور ،رئيس الزمالك ، شن هجومه على معارضيه فى اللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب ومحمود الخطيب ، رئيس الأهلي ، وعمرو الجنايني  رئيس اللجنة الخماسية في إتحاد كرة القدم ، بجانب نادر شوقي ، رئيس نادي الجونة .
مرتضى منصور ،راح يوجه الاتهامات الى الجميع خلال المداخلات الهاتفية التى اجراها على قناة تن من خلال برنامج البريمو ،وبرنامج زملكاوي ، على قناة الزمالك .

مرتضى عن نادر شوقي: لن نرد على تاجر مخدرات"

رفض مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الرد على تصريحات نادر شوقي، المسئول عن شركة القدم في نادي الجونة، عقب مباراة الفريقين اليوم.
وقال مرتضى منصور في تصريحات لزملكاوي الذي يقدمه احمد جمال على شاشة قناة الزمالك:" لن نرد على تاجر مخدرات، سبق وأن القي عليه القبض متلبسا في مطار القاهرة" بكيس هيروين على حد قوله .

مرتضي منصور: "الجنايني" دمر الإسماعيلي والمصري وطنطا

أكد مرتضي منصور٬ رئيس نادي الزمالك٬أن عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية٬ دمر أندية المصري والإسماعيلي وطنطا.

وقال منصور فى برنامج "البريمو"٬ المذاع على قناة "Ten": "عمرو الجنايني دمر هذه الأندية بسبب خوضهم المباريات رغم امتلاكهم عدد كبير من إصابات كورونا".

وأضاف: "الجنايني دمر اتحاد الكرة بقراراته العنترية التي ليس لها محل من الإعراب نهائيا".


مرتضى منصور يتهم حطب والخطيب وشوبير 




أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي موافقة البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول على استمرار مدرب الحراس عمرو عبد السلام ضمن الجهاز المعاون له خلال الفترة القادمة واصفاً ما حدث بالأمر المشكور. 

أضاف مرتضى منصور أن أيمن عبد العزيز المدرب المساعد المؤقت بجهاز طارق يحيي رفض الاستمرار في الجهاز الفني الحالي بسبب رفضه العمل خلفاً لأخيه أمير عبد العزيز وهى أحد المبادئ التي ترسيها القلعة البيضاء حالياً، كما أوضح رئيس نادي الزمالك أنه يجب بعدم التسرع في الحكم علي دفاع الفريق مؤكداً أن المدافعين تحملوا مجهود شاق في مباراة الجونة الأخيرة. 

وتابع مرتضى منصور أن الاعتماد علي طارق حامد بمفرده في وسط الملعب تسبب في ضغط على خط الدفاع ما أدى الى بعض الأخطاء مشدداً على ثقته في جميع لاعبي الزمالك وخصوصا المدافعين. 

مشيرا إلى أن المدرب البرتغالي باتشيكو سيقود تدريبات الزمالك اليوم الإثنين بمشاركة جميع اللاعبين ونتمنى له التوفيق في المرحلة المقبلة. 
وانتقد رئيس الزمالك  الشكاوى ضده مؤخراً والتصعيد غير المبرر مشدداً على انه يتحدى أن يخرج المهندس هشام حطب  رئيس اللجنة الأوليمبية بنسخة من الشكوى المقدمة مني ضد محمود الخطيب بتاريخ 13 أكتوبر‏.
وقال رئيس الزمالك ، انه سوف يتفرغ لاحمد شوبير  ،بعد الانتخابات البرلمانية .