رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"مصر للطيران" تستأنف رحلاتها إلى 5 وجهات جديدة اعتبارًا من أول أكتوبر

أرشيفية
أرشيفية


أعلنت الشركة الوطنية "مصر للطيران"، استئناف رحلاتها المباشرة من القاهرة، إلى كل من مسقط عاصمة سلطنة عمان، وعَمان عاصمة المملكة الأردنية، وكيجالي عاصمة رواندا، وجوهانسبرج إحدى أكبر مدن جنوب إفريقيا، وعنتيبي عاصمة أوغندا، وذلك في ضوء الخطة التي وضعتها الشركة، لعودة رحلاتها الدولية بصورة تدريجية إلى دول العالم المختلفة. 

وتبدأ الشركة رحلاتها إلى مسقط، اعتبارا من أول أكتوبر المقبل، بمعدل رحلتين أسبوعيا، وإلى عَمّان اعتبارا من 4 أكتوبر، بمعدل رحلتين اسبوعيا. 

واعتبارا من ٨ أكتوبر يتم استئناف تشغيل رحلات الشركة إلى كيجالي، بمعدل رحلة واحدة، وإلى جوهانسبرج بمعدل رحلتين اسبوعيا، بالإضافة إلى تشغيل رحلة واحدة إلى عنتيبي اعتبارا من 9 أكتوبر، وبين الإسكندرية ودبي، بمعدل ٣ رحلات أسبوعيًا، اعتبارًا من 9 أكتوبر، مع إطلاق تخفيضات خاصة على رحلات الأسبوع الأول.
 
ويمكن للعملاء الاستمتاع بتجربة السفر، إلى كل من مسقط وعمّان وكيجالي وعنتيبي، على طائرات الشركة الجديدة من طراز B737-800، أما جوهانسبرج فتستعين الشركة بطراز A330/300، الذي يتمتع بمقاعد flat bed ويتسع لعدد ٣٠١ مقعد. 

وفيما يخص الضوابط والإجراءات الوقائية المطلوبة للسفر، أهابت شركة "مصر للطيران" بالعملاء المسافرين على رحلاتها، ضرورة مراجعة الموقع الإلكتروني للشركة "egyptair.com"، أو مركز اتصالات مصر للطيران 1717 من أي هاتف محمول، أو رقم 090070000، وذلك لمعرفة أي تغيرات تطرأ على جداول التشغي،ل وفقًا لمتطلبات السفر إلى كل بلد.

وبذلك يرتفع عدد الوجهات التي تستأنف "مصر للطيران" تشغيل رحلات إليها، إلى أكثر من 47 نقطة، لتوفر مزيداً من الخيارات أمام عملائها، ومواصلة سفرهم براحة وأمان، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية المكثفة، بما يضمن صحة وسلامة المسافرين والعاملين.