ads
ads

عمرو الجنايني : عن هذه القرارات انا صح

النبأ
أحمد عادل
ads


وجه عمرو الجناينى ، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، حديث شديد اللهجة، إنه لا يخشى أي شخص خلال تأدية عمله لخدمة الرياضة المصرية بشكل عام، مؤكدًا إنه يقوم بتنفيذ اللوائح والقوانين، كما إنه تم حذف قاموس المجاملات من الجبلاية، ومن سيغرد خارج السرب سيتعرض للعقوبات وفقًا للقوانين واللوائح.

أضاف الجناينى ، في تصريحات تلفزيونية في برنامج "ملعب أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورتس" مع الإعلامى أحمد شوبير، إنه لا يبالى بأى هجوم أو انتقاد يتعرض له، خاصة وإنه على يقين بصحة قراراته، قائلا انا صح ، كما إنه لا يلتفت لاى مخلوق للإساءة الشخصية التى يتعرض لها بسبب تطبيقه للوائح والقوانين داخل اتحاد الكرة.أردف رئيس اللجنة الخماسية، إنه حصل على موافقة من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بإنشاء لجنة الانضباط والتى بناءًا عليها يتم محاسبة كل المخطئين، والرافضين لمبدئ القانون.

وقال الجنايني ، انه لم يرد على اللجان الالكترونية التى تهاجمه عبر مواقع التواصل الإجتماعى مشيرا إلى أنه فى عمله لايحب ولا يكره .

وأعرب الجناينى عن سعادته بقرار عودة الدورى بعد جائحة كورونا، قائلاا راضي وفخور بعودة الدورى  لافتًا إلى إن كافة المنظمات تعاملت على قلب رجل واحد لعودة الحياة الرياضية من جديد، مشددًا على إنه سيقوم باستكمال كافة المسابقات بجميع مستوياتها حتى النهاية.

حيث اكد انه رفض فكرة إعتماد الجدارة الرياضية والبطل الاعتباري قائلا سنكمل جميع المسابقات بكافة درجاتها من الدوري الممتاز حتى الرابعة حتى لا يتعرض اى نادي للظلم .