رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كل شيء انتهى فى 3 دقائق.. تفاصيل مؤلمة لوفاة شاب في عيادة طبيب بالشرقية (صور)

الشاب أحمد أبو هاشم
الشاب أحمد أبو هاشم


فارق مواطن من الشرقية يدعى أحمد أبو هاشم، الحياة أثناء اصطحابه لزوجته للكشف عليها في إحدى العيادات الخاصة، ببحر البقر في الشرقية.

من جانبها صاحت الزوجة بعد سقوط زوجها مغشياً عليه قائلة:"جوزي بيموت يا دكتور"، بصوت عال نادت الزوجة على طبيب عيادة بحر البقر بالشرقية، حمدي المسعودي أخصائي الجراحة العامة بمستشفى فاقوس العام، ليسرع بالخروج من داخل غرفة الكشف إلى صالة استقبال المرضى حيث يتجمع المرضى حول شاب ثلاثيني مغشيا عليه وبمجرد فحصه تبين أنه يلفظ أنفاسه الأخيرة.

حضر رشدي أحمد أبو هاشم، 35 عاما، طباخ، مقيم بقرية بحر البقر 3 برفقة زوجته لتوقيع الكشف الطبي عليها مستقلا "توك توك" يقوده والد الزوج، وبمجرد دخولهما وجلوس الزوج على الكرسي بينما كانت زوجته تقف بجواره أنحنى الزوج ليسقط على الأرض وعندما خرج الطبيب لفحصه وجد أنه يلفظ أنفاسه الأخيرة وقد توقفت نبضات القلب والنفس، كل ذلك حدث في 3 دقائق. 

وأصيبت الزوجة بحالة انهيار، وانخرطت في البكاء والصراخ ولم يختلف الحال بالنسبة لوالده أيضا وهو رجل ستيني، كاد لا يصدق أن ابنه توفي في لحظات ثم حاولا السيطرة على انهيارهما وأن يتماسكا قليلا لاصطحاب المتوفى إلى المنزل بواسطة التوك توك الذي يقوده والد المتوفي.


وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو يظهر رجلا يصطحب زوجته المريضة لعيادة الطبيب لإجراء بعض الفحوصات الطبية مستقلين "توك توك" وكان الزوج يسير على قدميه بشكل جيد دون أن تبدو عليه أي أعراض مرض أو موت.