رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بشرى لأهالي الإسكندرية.. تفاصيل طرح المحافظة لوحدات بالقرعة العلنية

النبأ

أعلنت محافظة الاسكندرية طرح 939 وحدة سكنية مدعمة بنظام القرعة العلنية بمناطق طوسون والكيلو 26 وام زغيوبمساحة 63 مترا  يتم فتح باب الحجز بها لمدة شهر بداية من 1 أكتوبر المقبل وحتى يوم 31 من نفس الشهر وإجراء القرعة العلنية يوم 1 ديسمبر 2020.


وأكد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، ان الوحدات تشمل 528 وحدة سكنية بمنطقة ابراج طوسون بأبي قير وتبلغ ثمن الوحدة 110 الف جنيه نصف تشطيب و394 وحدة سكنية بمنطقة الكيلو 26 كاملة التشطيب و17 وحدة سكنية بمنطقة أم زغيو كاملة التشطيب تبلغ ثمن الوحدة 65 الف جنيه يتم سدادخمسة الاف جنيه كمقدم للحجز مع إمكانية التقسيط علي فترة تصل الي 20 سنة بفائدة بنكية بسيطة.


وأوضح الشريف،  أنه يشترط في المتقدم للحصول على الوحدات السكنية أن يكون من أبناء محافظة الإسكندرية ولايقل عمره عن 20 عاما ولايزيد عن 50 وإلا يكون في حوزة المتقدم سواء الزوج او الزوجة شقة تمليك أو إيجار قديم ولايجوز للاسرة حجز أكثر من وحدة سكنية كما سيتم سحب الوحدة بعد 3 أشهر في حالة عدم أبشرستكمال الإجراءات.


وأضاف أن الأوراق المطلوبة للتقديم صورة من بطاقة المتقدم الأعزب أو الزوج والزوجة وصورة قسيمة الزواج أو الطلاق وإيصال مرافق "كهرباء –مياه –غاز" مطابق لعنوان بطاقة الزوج او الزوجة وبيان مفردات مرتب للمتقدم الاعزب او "للزوج والزوجة" .