ads
ads

أحمد حسن : هذا الثنائى افضل صفقات الزمالك والباقى "على قدهم"

النبأ
أحمد عادل
ads

أحمد حسن : هذا الثنائى

أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن الزمالك استفاد من صفقتي أوناجم وبنشرقي كثيرا في الموسم الحالي، من بين الصفقات الكثيرة التي تم التعاقد معها.

وقال عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: " محمد أوناجم وأشرف بنشرقي استفاد منهم الزمالك خلال الموسم الحالي، بينما هناك لاعبين آخرين لم يتم الاستفادة منهم أو الاستفادة منهم كانت محدودة للغاية".

وأضاف:" يجب توجيه التحية لإدارة المقاولون وعماد النحاس ولاعبي الفريق، على الجهد الكبير الذين بذلوه في الموسم الحالي، وهو الحصان الأسود لمسابقة الدوري حتى الآن".

وواصل:" المقاولون في الموسم الماضي كان في مركز خامس، لكن حاليا الفريق وصل للمركز الثالث بـ49 نقطة وتخطى بيراميدز بامكانياته الكبيرة، ولازال لديه فرصة للوصول للمركز الثاني".

وتابع الصقر: "المقاولون تعاقد مع عدد من الأسماء بشكل مجاني مثل محمد عصام ومحمد سالم وعبدالرحمن فاروق وإبراهيم عادل وعبدالله ياسين وشكري نجيب ومحمود السيد، وحصل على معروف يوسف على سبيل الإعارة، ويعقوب من سيراميكا".

وأكمل:" المقاولون تعاقد مع معظم الصفقات بشكل مجاني، لكن لديه إدارة حكيمة وعماد النحاس استطاع خلق دوافع جيدة، فهو ينافس على مركز متقدم بأقل الامكانيات، وهدف الفريق المشاركة في البطولات الإفريقية".


أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن فريق بيراميدز لم يحقق الاستفادة الكاملة من الصفقات الكثيرة التي تم التعاقد معها قبل بداية الموسم الجاري.

وقال عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "بيراميدز أبرز صفقات عديدة في الموسم الماضي وحصل على المركز الثالث ونقص الخبرات سبب عدم اكمال المنافسة مع الأهلي حتى النهاية، لكنه شارك في الكونفدرالية وقريب من التتويج بها".
ه
وأكمل:" بيراميدز حاليا لديه 48 نقطة، وفارق النقاط مع الأهلي 24 نقطة، ولازال هناك جولات آخر".

وتابع الصقر:" بيراميدز أبرم صفقات كثيرة منها عمر لعيوني الذي يشارك بصفة غير منتظمة، والمدافع ويلفريد الذي لا يشارك، فيما انضم دودو الجباس في صفقة انتقال حر، ومن أكثر اللاعبين الذين حقق الفريق منهم استفادة، وهناك محمد عطوة وأحمد حمودي ولم يتم قيده بسبب خطأ إداري، وأحمد علي انتقل لنادي إنبي، وإسلام عيسي مقابل 30 مليون، وطارق طه (8 مليون) ومحمود حمادة (8 مليون) وإبراهيم حسن (16 مليون)، وجون أنطوي انضم مقابل 1.5 مليون دولار، وعبده لومالا لم يشارك أيضًا".

وأكمل: "كل هذه الصفقات لم يحقق الاستفادة منها سوى لاعب أو اثنين، هناك شئ خاطئ في صفوف بيراميدز، الجميع توقع أنه سيكون منافس شرس بعد الصفقات الكبيرة، ومن يشارك هم نفس الأسماء التي شاركت في الموسم الماضي".

وأضاف:" أتمنى تتويج بيراميدز ببطولة الكونفدرالية، والمباريات القادمة ستكون هامة في مشوار الفريق، النادي لديه إمكانيات مادية جيدة، ويجب الاختيار بعناية، وحسب الاحتياجات، وكذلك خلق دوافع للاعبين من أجل المنافسة بقوة".

وأتم: "بيراميدز بدأ يضم لاعبين جيدين ولديهم خبرات مثل احمد فتحي ورمضان صبحي وهم إضافة قوية، وأتمنى أن يكون هناك منافسة قوية، وسيتم تقديم شريف إكرامي في مؤتمر صحفي بعد التعاقد معه خلال الأيام القادمة".