رئيس التحرير
خالد مهران

حادثة تهز مصر.. أب يمارس الجنس مع ابنته لمدة خمس سنوات تحت إشراف الأم

إغتصاب_ أرشيفية
إغتصاب_ أرشيفية


استيقظ المصريين على حادث بشع هز مصر، بعد قيام أب بممارسة الجنس مع ابنته لمدة 5 سنوات مستمرة تحت إشراف ومسمع ومرأى الأم، التي ظلت صامتة طول هذه الفترة خوفاً من سطو زوجها عليها، وبالرغم من علم الأم بمصير أب اغتصب طفلته من "الدبر" لسنوات طويلة بمحافظة المنوفية، إلا أن الأب لم يتعظ ويبتعد عن ممارسة الجنس مع ابنته، الأمر الذي جعل الأم تخطط وتطلب من نجلتها صاحبة الـ18 عاما الهروب من المنزل للحفاظ على نفسها، وفور هروبها جن جنون الأب وحاول البحث عنها، ليفتضح أمره.


وتقدم الأب "المتهم" يبلغ من العمر 40 عاما نجار مسلح، ببلاغ يفيد باختفاء ابنته البالغة من العمر 18 سنة "طالبة"  عقب خروجها لتلقى درس خصوصى وعدم عودتها مرة أخرى. 


وعلى الفور أمر مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث، برئاسة رئيس مباحث المديرية، والمقدم أحمد توفيق رئيس مباحث مركز المنصورة وضباط إدارة البحث الجنائى وتكنولوجيا المعلومات والأمن العام، وتم اكتشاف كارثة صدم منها فريق البحث.


وتمكن فريق البحث من تحديد مكان الطالبة، وبإعادتها أكدت أنها حاولت الفرار من المنزل، بعد قيام والدها بتكرار التحرش الجنسي بها، وهتك عرضها منذ سنوات طويلة، وعندما علمت والدتها بالأمر حاولت إبعاد زوجها عن أفعاله ولكنه أصر واستمر فى التحرش بها فنصحتها والدتها بمغادرة المنزل حفاظا على نفسها وصعوبة الاستمرار داخل المنزل فى وجوده. 


واعترفت الفتاة أن والدها كان يجبرها على ممارسة الجنس معه منذ فترة كبيرة تقارب الخمس سنوات، من "الدبر" ولكنه كان يحافظ على عذريتها وكان يرفض أى عريس يتقدم لها بسبب رغبته فى بقائها بالمنزل وبقاء الوضع على ما هو عليه.  


وباستدعاء الأم أكدت اتهامات ابنتها وأضافت أنها حاولت إبعاد زوجها عن أفعاله، وهددته ولكنه كان دائم التعدى عليها وعلى ابنتها بالضرب لتنفيذ رغباته وتمكن ضباط مباحث مركز المنصورة من ضبط الأب المتهم واعترف بارتكاب الواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق، والتى أمرت بحبسه.

اقرأ أيضاً: