رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اخبار الزمالك اليوم ..الاحد 20 سبتمبر 2020

النبأ

يقدم موقع النبأ الوطني ، اخبار الزمالك اليوم ، الأحد 20 سبتمبر 2020 ،الذى يتضمن اخبار نادي الزمالك اليوم .

كالديرون على اعتاب الزمالك وظهور كارينو وابتعاد فيريرا 

كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك ، عن أن البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للفريق الأبيض يماطل مسؤولي النادي الأبيض بشأن توليه تدريب الفريق في الفترة الحالية خلفا للفرنسي كارتيرون المدير الفني الذي فسخ تعاقده مع النادي.
وأوضح المصدر أن فيريرا ،يبالغ في طلباته سواء فيما يخص المقابل المادي أو المساعدين كما يتأخر أحيانا في الرد على مسؤولي النادي، مضيفا أن المدرب يبتعد عن تولي قيادة القلعة البيضاء في الفترة المقبلة بالرغم من أنه المرشح الأول لتدريب الفريق.
وشدد المصدر على أن فيريرا لا يزال متخوفا من التعامل مع مسؤولي النادي بعد رحيله عن النادي في وقت سابق بسبب خلافات مع القلعة البيضاء
وكان الزمالك اتفق مبدئيا مع الأرجنتيني جابريل كالديرون المدير الفني الأسبق للمنتخب السعودي ونادي الهلال السعودي بشأن تدريب الفريق، ورحب المدرب بتولي تدريب الفريق إلا أن النادي لم يحسم التعاقد معه انتظارا لموقف البرتغالي فيريرا.
وأوضح المصدر أن الأوروجوياني جوزيه دانيال كارينيو، المدير الفني السابق للنصر والوحدة السعودى، تم عرضه على مسؤولي النادي الأبيض خلال الساعات القليلة الماضية لتولي تدريب الفريق، وسيتم مناقشة الأمر في اجتماعات اللجنة المكونة لاختيار المدير الفني الجديد للفريق الأبيض.


مشاركة بن شرقي وجمعة وأوباما في تدريب الزمالك
انتظم ثلاثي الزمالك أشرف بن شرقي ويوسف اوباما وعبد الله جمعة في تدريبات الفريق الأبيض التي أقيمت اليوم على ملعب النادي استعدادا للقاء طنطا المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.
وتماثل الثلاثي للشفاء من الإصابات المختلفة التي ضربت اللاعبين في الفترة الماضية لتتأكد جاهزيتهم للمشاركة في المباريات المقبلة.
ومن المقرر أن يختتم الزمالك تدريباته غدا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة قبل الانتظام في معسكر مغلق استعدادا للقاء طنطا المقبل.