ads
ads

الأمن يكشف تفاصيل جديدة في واقعة إلقاء «مسن» بمصرف بسوهاج

ضحية التنمر
ضحية التنمر
أحمد عمران

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بالإشتراك مع قطاع الأمن العام غموض واقعة تداول فيديو على شبكة الإنترنت يتضمن قيام بعض الصبية بالتنمر على رجل مسن بمركز المراغة شمالي المحافظة، فى إطار جهود الأجهزة الأمنية فى تحقيق مفهوم الأمن الشامل وترسيخ دعائمه فى شتى مظاهر الحياة المجتمعية.

ورصدت المتابعة الأمنية تداول مقطع فيديو على أحد التطبيقات الإلكترونية (التيك توك) يتضمن قيام بعض الصبية بالتنمر على رجل مسن حال تواجده على حافة إحدى الترع وقيام أحدهم بدفعة داخل نباتات الحلفا على جانب الترعة من الداخل.

على الفور، تم تشكيل فريق بحث جنائى من إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج بالإشتراك مع فرع قطاع الأمن العام بالمديرية، أسفرت جهوده إلى أن الواقعة يعود مضمونها إلى شهر مايو الماضى وأن المجنى عليه (معاق ذهنياً، مقيم بدائرة مركز شرطة المراغة بمحافظة سوهاج) وأن مرتكبى الواقعة (3 أشخاص، جميعهم مقيمون بذات دائرة المركز).

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط أحد المتهمين وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة المُشار إليها بالإشتراك مع باقى المتهمين، وجارى تكثيف الجهود لضبط باقى المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.