رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيراميدز ينتقم من الأهلى والزمالك بمخطط لخطف هذا الثلاثي

محمد الشناوي حارس
محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي

استقر  مسئولي بيراميدز على قائمة لاعبين لخطفهم من الأهلى والزمالك فى الفترة المقبلة فى إطار سياسة الضربات الموجعة للقطبين. وسنسرد فى السطور التالية أبرز اللاعبين الذين تقوم إدارة بيراميدز بفتح اتصالات معهم لخطفهم فى الفترة القادمة..

وياتي على راس اللاعبين الذين فتح مسئولي بيراميدز اتصالات معهم كلا من محمد الشناوى حارس مرمى الأهلي من خلال اغراء الحارس ماديا وكذلك علي معلول أما من جانب الزمالك فهو مصطفي مجمد 

أبرز اللاعبين الذين فتحت إدارة بيراميدز خطوط الاتصال معهم فى الفترة الأخيرة محمد الشناوى؛ حيث يسعى بيراميدز إلى إيجاد مخطط سرى من أجل خطف الحارس الدولى من القلعة الحمراء. 

وعلى الرغم من أن الحارس الدولى عقده ممتد مع الأهلى لسنوات مقبلة إلا أن بيراميدز يبحث عن أى ثغرة خاصة فى عقده. 

وإذا لم تنجح كل هذه المحاولات يكون الهدف هو إبعاد الحارس عن تركيزه مع الأهلى من خلال إغرائه بالمقابل المالى الذى سيحصل عليه حال انتقاله لبيراميدز .

 

على معلول 

ثانى اللاعبين الذين فتح مسئولو بيراميدز اتصالات معهم على معلول، حيث يبذل مسئولو بيراميدز جهودا مكثفة جدا من أجل خطف اللاعب من الأهلى وتمت مفاوضات مع وكيل اللاعب لإيجاد طريقة لضمه حتى لو كان عن طريق عرض خارجى حتى يتم ضمه من خلاله.

 

ولم يختلف الحال بالنسبة لبيراميدز فيما يتعلق بالزمالك والسعى لخطف نجوم القلعة البيضاء وأبرز هؤلاء اللاعبين ما يلى..

 

مصطفى محمد 

استغل مسئولو بيراميدز تألق مصطفى محمد مع الزمالك طوال الفترة الماضية للسعى لضم اللاعب بأى شكل من الأشكال سواء بالطرق الرسمية بعرض رسمى لإدارة الزمالك أو غيرها خلال إغراء اللاعب ماليا والضغط على مجلس الزمالك للموافقة على رحيله. 

 

فرجانى ساسى

ويقوم مسئولو بيراميدز بالاتصال مع فرجانى ساسى لاعب خط وسط الزمالك لإقناع اللاعب بعدم التجديد للزمالك خاصة وأن عقد اللاعب مع الزمالك ينتهى بنهاية الموسم المقبل وأنه يحق له التوقيع لأى ناد فى يناير المقبل، ورغم محاولات مجلس الزمالك للتجديد للاعب إلا أن هذه المحاولات لم يكتب لها النجاح حتى الآن وهو ما يلعب عليه مسئولو بيراميدز لمنع اللاعب من البقاء مع القلعة البيضاء بالضغط على اللاعب بالمقابل المالى الذى سيحصل عليه حال ضمه والذى لن يوفره له الزمالك.

 

وكان مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك قد تدخل بنفسه فى ملف التجديد للاعب وطلب من نجله أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة عقد أكثر من جلسة مع اللاعب وتوفير كل طلبات اللاعب لإقناعه بالتجديد لأن وجود اللاعب مهم جدا إلى جانب تحقيق أعلى مقابل مالى فى حال بيعه أو إعارته لأى ناد خليجي.

 

مخطط الانتقام الذى يقوم به مسئولو بيراميدز جاء بسبب قيام الزمالك بالحصول على توقيع محمد نبيل دونجا رغم أن عقد اللاعب مازال مستمرا مع بيراميدز. 

 

فى الوقت الذى ينتقم فيه بيراميدز من الأهلى بسبب مفاوضاته مع أكثر من لاعب فى الفريق منهم رجب بكار وعلى جبر ومن قبلهما عمر جابر مما حعل بيراميدز