ads

تناقض وتكذيب.. تطورات مذهلة في خلاف بهاء سلطان ونصر محروس

بهاء سلطان
بهاء سلطان

 

 

أعلن النجم بهاء سلطان، عبر حسابه الشخصي على موقع التوصل الاجتماعي "فيسبوك" فسخ تعاقده مع المنتج الغنائي نصر محروس.

 

وكتب "سلطان"بعد سلسلة طويلة من الخلافات بينه وبين "محروس" قال:"الحمد الله تم فسخ عقدي مع شركه فري ميوزيك نصر محروس".

 

حيث علق المنتج الغنائي والمخرج نصر محروس، في تصريحات صحفية، على ما كتبه "سلطان" منذ قليل عبر "فيسبوك" قائلاً: "إن ما كتبه بهاء سلطان مغاير للحقيقة وعكس الحكم القضائي تماما، فحكمت المحكمة المختصة أمس الثلاثاء بتاريخ 15 سبتمبر برفض الدعوى الفرعية، التي تقدم بها بهاء سلطان ويقول فيها إن مدة عقده مع فرى ميوزك قد انتهت".

 

ليعود سلطان معلقاً: "أولا انتوا واحشني جدا ومبسوط من رد فعلكم.. وقد إيه بعدي عنكم و الانتظار كان صعب بالنسبالي وأثر معايا نفسيا خلال الفترة إلي فاتت، بس الحمدلله القضية أخذت شكل من الناحية القانونية أفضل وقريبا هطلع أوضح ما ترتب علي الجلسة الأخيرة من القضية والتي كانت أمس 9/15 .

 

وكانت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، منذ عدة أشهر، ناشدت المنتج نصر محروس، بإنهاء الخلاف مع المطرب بهاء سلطان من خلال برنامج "صاحبة السعادة".

 

 

وقال "نصر محروس": استجابة إلى مبادرة الأخت والصديقة إسعاد يونس، فإنني أوضح لها وللجمهور الحبيب إنني أحرص على إنهاء الخلاف معه فأنا وبفضل الله سبحانه وتعالى من اكتشف موهبته، ومن اختار اسمه الفني الذي كان معترضًا عليه ولقبه بسلطان ومن أعطاه الفرصة ليبدأ مشواره الفنى من خلال شركته وأزعم أنها لم تبخل عليه بجهدها وخبرتها وأموالها لتصنع له النجاح الذي يستحقه والشهرة التي يحلم بها.

 

 

بهاء سلطان
بهاء سلطان
بهاء سلطان
بهاء سلطان