ads
ads

ننشر خطة تأمين جامعة أسيوط لطلاب الدراسات العليا من كورونا

جامعة أسيوط
جامعة أسيوط




أشاد رئيس جامعة أسيوط، الدكتور طارق الجمال، بالتزام طلاب الدراسات العليا بكافة الكليات بالجامعة (دبلومات- ماجستير- دكتوراه) بالإجراءات الاحترازية والوقائية لتجنب الإصابة من فيروس كورونا كوفيد 19.

وذلك خلال أدائهم لامتحاناتهم للعام الجامعى 2019/2020 ، والتي انطلقت أعمالها في الأول من شهر سبتمبر الجاري، وذلك في ظل تطبيق أقصى معايير الأمن والسلامة للطلاب، ووسط اهتمام كبير من إدارة الجامعة وكافة القطاعات والإدارات المختلفة المعنية بهذا الشأن، وفي ضوء مناخ صحي ونفسي ملائم للطلاب وللمراقبين وكافة الجهات القائمة على العملية الامتحانية.

جاء هذا التصريح تزامنًا مع قيام نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، الدكتور أحمد المنشاوي، بجولة تفقدية لمتابعة أعمال امتحانات الدراسات العليا بكلية العلوم بمدرجي (7،8)، والتي رافقه فيها الدكتور عبد الحميد أبو سحلي عميد الكلية، والدكتور جمال بدر وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، حيث يؤدى 122 طالب وطالبة من طلاب مرحلة الدراسات العليا (دبلومة- ماجستير- دكتوراه) لأعمال الامتحانات في 113 مقرر.

وخلال الجولة حرص الدكتور المنشاوى على الاطمئنان على مدى الالتزام بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا وتوفير كافة المستلزمات الطبية اللازمة داخل وخارج اللجان، وتواجد الأطقم الطبية خارج كل لجنة ، فصلًا عن تواجد عضو هيئة التدريس المسؤول عن المادة.

كما كشف الدكتور أحمد المنشاوي أن أعمال الامتحانات بكافة الكليات تسير في هدوء وانضباط ودون رصد اية تجاوزات أو مخالفات في اللجان.