ads
ads

بالفيديو.. أحمد سعد يكشف سبب إصراره على الزواج.. رد صاد

أحمد سعد
أحمد سعد

 

 

كشف المطرب أحمد سعد، عن السبب الرئيسي لإصراره على فكرة الزواج، رغم فشل علاقته السابقة.

 

هل غيرت عملية نحت الوجه ملامح أحمد سعد؟.. شوف واحكم


" ليه مصمم تخطب وتتجوز؟" ورد أحمد سعد على سؤال عمرو أديب، قائلاً: "والله الحمد لله زي ما بقولك ممكن أكون أنا مكنتش عارف أعيش حياتي بشكل معين، ولكن دلوقتي لقيت نفسي وحياتي.

 

وأضاف "سعد" خلال لقائه في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، أن يعيش حياة وتفاصيل سعيدة مع خطيبته مصممة الأزياء علياء بسيونى، ويحضر منزل الزوجية مشيراً إلى أن تلك الفترة أهم ما في الحياة.

 

وأوضح أن "وراء كل رجل عظيم امرأة" تعني أن المرأة تجعل زوجها أو خطيبها سعيد، وهذا ما يسعدني ويجعلني أنتج فنياً في الفترة الحالية.

 

 

وتابع "سعد" أن ضمن تجهيزات عيد ميلاده، قامت خطيبته "علياء" بتجهيز لوحات إعلانية ضخمة أعلى كوبري أكتوبر وكتبت عليه "كل سنة وأنت طيب" وهذا أسعدني جدا.

 

 

وطرح النجم أحمد سعد، أحدث أعماله الفنية والتي تحمل اسم "بصرة"، عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" وهي من كلمات مصطفى حسن وألحان سامح كريم وتوزيع الموزع الموسيقي أدهم دهيمة.

 

وتعد أغنية "100 حساب"، أحدث أعمال أحمد سعد وهو ديو غنائي مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش، والتي طرحها عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، من كلمات محمود خليفة، وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى إسلام شيبسي.