رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. مي كساب تنفذ حكمها على أوكا

مي كساب وأوكا
مي كساب وأوكا

 

 

في مقطع فيديو طريف، كشفت الفنانة مي كساب أنها نفذت على زوجها المطرب أوكا، بعد إطلالته في أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم "اتدلع 1991" والذي يذهب من خلالها لجيل التسعينيات.

 

مي كساب تعلن أنها تتحمل أمر غريب من أوكا وتطالبه بالتخلص منه


وضمن إطلالة "أوكا" كان ذو "شنب" الأمر الذي علقت عليه زوجته "مي" قائلة: "أغنية الجيل وكل جيل 1991 الجيل اللي اتدلع وربنا يسامح جوزي على الشنب ده يخلص الكليب وهيتحلق على طول، مبروك يا حبييي ربنا يديك علي أد تعبك ومجهودك.. ١٩٩١ قريبا بالأسواق".

لماذا قرر أوكا السفر عبر الزمن إلى التسعينيات؟

وفور الانتهاء من تصوير الأغنية، نشرت مي كساب عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر من خلاله "أوكا" دون "شنب" وتتحدث في الفيديو قائلة: " وزي ما وعدتكم مدخلش البيت بشنبه" .

                                         

وتشارك الفنانة مى كساب بمقطع غنائي في أغنية زوجها أوكا الجديدة، بعنوان "١٩٩١"، وهى من ألحان وتوزيع أوكا، ومن المقرر أن يتم طرحها في الأيام المقبلة علي يوتيوب.

 

أغنية "أتدلع ١٩٩١" كلمات وتوزيع "أوكا" ألحان "بينووو"، وتدور فكرة الأغنية في إطار عام ١٩٩١، تحت إشراف النجمة "مي كساب"، مدير تصوير "فيدريكو كورنو"، إخراج "يحيي علاء"، إنتاج 8% برودكشن،  إدارة أعمال الفنان "أوكا" تالنت ميديا برودكشن والمسؤول من الشركة شيتوس.