رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

معركة «طاحنة» تنتهي بإصابة شخصين رميًا بالرصاص في قرية بسوهاج

معركة بالاسلحة النارية
معركة بالاسلحة النارية - أرشيفية


أُصيب شخصان بطلقات نارية وآخر بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، في مشاجرة بين الأهالي استُخدم فيها الأسلحة النارية بسبب خلافات على بطاقة تموين في مخبز بلدي بناحية قرية عرب بخوج التابعة لمركز طهطا شمالي محافظة سوهاج، تم نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعى.

البداية عندما، تلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمدة مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بوقوع مشاجرة ووجود إطلاق أعيرة نارية بين الأهالي بناحية قرية عرب بخوج بدائرة المركز.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين من خلال التحريات الأولية أن المشاجرة نشبت بين (طرف أول) كلًا من: «أحمد. ف. م. ح»، 48 سنة، ميكانيكى جرارات زراعية، وشقيقه «مصطفى»، 41 سنة، عامل بالأوقات، مصابًا بطلق نارى باليد اليمني فتحه دخول وخروج، و(طرف ثان) كلًا من: «محمود. أ. م. ب»، 45 سنة، صاحب مخبز، مصاباً بطلق نارى بالكتف الأيمن، وشقيقه «أحمد»، 30 سنة، عامل مصاباً بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، تم نقل الثاني من الطرف الأول والأول من الطرف الثاني لمستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، والسلاح المستخدم في الواقعة، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بالتعدي على بعضهما البعض وإحداث الإصابات المنوه عنها، واتهم الطرف الأول صاحب المخبز بالاستيلاء على حقة من بطاقة التموين، الأمر الذي أدى لحدوث مشادة بينهما تطورت عقب ذلك.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.