رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاهد.. أمينة خليل تتألق في أحدث ظهور لها أثناء الترويج لفيلمها "توأم روحي"

أمينة خليل
أمينة خليل


حرص كل من الفنان حسن الرداد والنجمة أمينة خليل والمنتح أحمد السبكي والمخرج عثمان ابو لبن على أخذ جولة ترويجيه فى إحدى السينمات للاحتفال والترويج لفيلمهم الأخير "توأم روحى"، الذى يعرض حاليًا في جميع دور العرض، وحقق نجاحًا كبيرًا حتى وقتنا الراهن.

وقاموا أبطال العمل بالتقاط صور تذكارية مع الجمهور بعد انتهاء مشاهدة الفيلم، وتألقت أمينة خليل أثناء هذا الاحتفال بملابسها البسيطة والرقيقة.

فيلم "توأم روحي" تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية بين حسن الرداد وأمينة خليل، ويواجههما العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهما شيئًا مستحيلًا تحقيقه على أرض الواقع.

فيلم "توأم روحي" تأليف أماني التونسي، إخراج عثمان أبولبن، إنتاج أحمد السبكي، بطولة حسن الرداد، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، وبيومى فؤاد، كما تظهر من خلاله النجمة الراحلة رجاء الجداوي كضيفة شرف في آخر عمل فني لها.

يُذكر أن آخر أفلام حسن الرداد كان "عقدة الخواجة" الذى تم عرضه فى موسم شم النسيم عام 2018 وشارك فى بطولته هنا الزاهد، وماجد المصرى، وبيومى فؤاد، وحسن حسني، أما بالنسبة لأمينة خليل، فتشارك هذا العام بفيلم "صاحب المقام"، الذي سيتم عرضه على منصة شاهد وبعد ذلك في السينمات أثناء عيد الأضحى.