رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

والد كيلي جينر المتحول جنسيًا يكشف أسرار حياته الخاصة!

كاتلين جينر
كاتلين جينر


كشفت كاتلين جينير، المتحولة جنسيًا، من الذكورة للأنوثة، أن هويتها الجنسية لم تكن "جزءًا كبيرًا" من قرارها بالانفصال عن كريس جينير بعد 23 عامًا من الزواج.

وكاتلين جينير حاليًا، هي زوج كريس جينير سابقًا، ووالد قطب الجمال كيلي جينر، والذي تحول جنسيًا إلى امرأة في عام 2015، بعد عامين من انفصاله عن زوجته.

وفقًا للأولمبي السابق، الذي ظهر علنًا كمتحول جنسيًا في عام 2015، والذي عاني من صراعه مع جنسه، حتى تحول لامرأة، لكنها أعربت عن التزامها تجاه أسرتها!

قالت كايتلين: "أعني ، لقد أخبرت زوجتي بمشاكلي، لكنني لم أفكر مطلقًا أنه في مرحلة ما بعد ذلك ، بعد 25 عامًا، أن يتم الانفصال، كنت سأكون ملتزمًا بالعائلة، لكن هذه هي مشاكلي، وهذا ما أتعامل معه. وهكذا واصلنا الحياة ".

خلال زواجهما ، قالت كايتلين إن أطفال الزوجين العشرة كانوا مصدر إلهاء، "وهو الأمر الذي يكرهه أطفالي عندما أقول ذلك".

قالت: "لقد كانوا رائعين"، موضحة أن ما تبع ذلك كان "سنوات عظيمة".

كان لدى كيتلين أربعة أطفال: براندون جينر، وبرودي جينر، وكاساندرا مارينو، وبورت جينر، من زيجات سابقة عندما تزوجت من كريس، ولديها أيضًا أربعة أطفال: كورتني ، كيم ، كلوي وروب ، من زواجها السابق من كارداشيان، وكان للزوجين معًا؛ كيندال جينر وكايلي جينر.

ذهب الزوجان في النهاية "في اتجاهين منفصلين" بعد 23 عامًا ، حيث أخبر جينر لوي: "هويتي ، لم يكن جزءًا كبيرًا من الانفصال".

قالت: "كان هناك الكثير من القضايا الكبرى الأخرى". "الشيء الوحيد ، على ما أعتقد ، بسبب إحباطي من نفسي، كان هناك الكثير من الأشياء تحدث ".

قالت كريس سابقًا إنها لا تعرف مدى صراعات Caitlyn بين الجنسين أثناء زواجهما ، موضحة خلال إحدى حلقات برنامج Keeping Up With The Kardashians أنها "لا تملك الحقيقة الكاملة لما كان يحدث" في حياة Caitlyn.

خلال المقابلة ، عكست الحائزة على الميدالية الذهبية الأولمبية ما كان عليه الأمر عندما نشأت وهي تعلم أنها غير مرتاحة لهويتها كذكر.

قالت: "لم أكن مرتاحًا لهويتي أبدًا ، حتى عندما كنت طفلة صغيرة جدًا. لقد كنت مفتونًا بملابس أختي ، ولم أكن مرتاحًا في حذائي مطلقًا ، وكانت مفتونة بكل هذا النوع من الأشياء".