رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسباب «صادمة جدًا» تكشف تورط بنت نهى العمروسي في قضية الفيرمونت

نازلي بنت نهى العمروسي
"نازلي" بنت نهى العمروسي


تصدر اسم "نازلي" بنت نهى العمروسي، في الساعات الماضية، قائمة محرك البحث "جوجل"، بعد القبض عليها في قضية الفيرمونت، والتي شهدت تعرض فتاة للاغتصاب الجماعي في فندق "فيرمونت نايل سيتي"، عام 2014.

وتساءل الكثيرون عن علاقة "نازلي" بهذه القضية، وسر القبض عليها، ليكون السبب هو زواجها من أحد المتهمين وهو "عمرو إبراهيم غريب فارس"، والذي هرب إلى لندن.

لم يقتصر الأمر على ذلك، لكن "نازلي" متهمة، أيضًا، بالترويج للمثلية الجنسية والشذوذ في مصر، خلال الفترة الأخيرة، بل أنه تم تداول مقاطع فيديو لها مع الضحية، أثناء ممارستهما الجنس وتعاطيهما الهيروين.

وكشفت التسريبات أن "نازلي" كانت موجودة في الفندق وقت وقوع الجريمة، وأنها متورطة في الواقعة، وأنها من أوائل من كتبوا عنها بعد مرور 6 سنوات عليها، بغرض الانتقام من زوجها، لأنه كان يبتزها بنشر فيديوهات مسيئة لها.

يذكر أن "نازلي" هي ابنة نهى العمروسي من زوجها الراحل مصطفى كريم، وكشفت والدتها أنها تحولت من شاهدة إلى متهمة في القضية، كما هددت بأن تفضح الكثير من الأسرار عن المتهمين الحقيقين، إذا تعرضت ابنتها لأذى.

كانت النيابة العامة قبضت على "نازلي" وأحمد الجنزوري، بعد مداهمة مكان تواجده بإحدى القرى السياحية، وتواصل البحث عن باقي المتهمين وملاحقتهم دوليًا، لإجراء اللازم معهم.