رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجأة.. فيلم "توأم روحي" يتفوق على "الغسالة" في إيراداته الأخيرة

فيلم توأم روحي
فيلم توأم روحي


نجح فيلم "توأم روحي"، الذي يقوم ببطولته النجم حسن الرداد، في التفوق على فيلم "الغسالة"، وذلك في الإيرادات اليومية الأخيرة التي حصد عليها.

حيث حقق فيلم "توأم روحي" 300 ألف جنيه، مساء أمس فقط، متفوقًا على فيلم "الغسالة"، الذي حقق 105 ألف جنيه فقط، وبطبيعة الحال تصدر فيلم "توأم روحي" قائمة الأعلى إيرادات في السينمات المصرية حاليًا، وأشاد به عدد كبير من الجمهور.

ويواصل أبطال فيلم "توأم روحي" الترويج للفيلم في كل سينمات مصر، حيث تواجد كل من حسن الرداد وأمينة خليل، مؤخرًا، في أكثر من دور عرض لمشاركة الجمهور النجاح الذي حققه الفيلم.

فيلم "توأم روحي" تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية بين حسن الرداد وأمينة خليل، ويواجههما العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهما شيئًا مستحيلًا تحقيقه على أرض الواقع.

فيلم "توأم روحي" تأليف أماني التونسي، إخراج عثمان أبولبن، إنتاج أحمد السبكي، بطولة حسن الرداد، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، وبيومى فؤاد، كما تظهر من خلاله النجمة الراحلة رجاء الجداوي كضيفة شرف في آخر عمل فني لها.

يُذكر أن آخر أفلام حسن الرداد كان "عقدة الخواجة" الذى تم عرضه فى موسم شم النسيم عام 2018 وشارك فى بطولته هنا الزاهد، وماجد المصرى، وبيومى فؤاد، وحسن حسني، أما بالنسبة لأمينة خليل، فتشارك هذا العام بفيلم "صاحب المقام"، الذي سيتم عرضه على منصة شاهد وبعد ذلك في السينمات أثناء عيد الأضحى.