رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان صلاح عبد الله

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله


شعر جمهور ومتابعي الفنان الكبير صلاح عبد الله بالقلق الشديد عليه، في الفترة الأخيرة، خاصة بسبب ابتعاده تمامًا عن السوشيال ميديا، مما جعل البعض يقول إنه يعاني من تدهور في حالته الصحية.

ولكن خرج الفنان صلاح عبد الله عن صمته، بعد تداول أخبار عن تدهور حالته الصحية، وطمأن جمهوره ومحبيه بنفسه، وأكد إنه يتمتع بصحة جيدة.

ونشر "عبد الله" صورته وهو يقضي إجازته الصيفية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وكتب عليها: "تلبية لرغبة حبيبي الحاج عمرو دخلت مخصوص أطمنكم عليا، ولله الحمد صحتي تمام.. خلصت الإجازة بسلام والصورة وأنا بنقذ أهلاوي متعصب وورانا متعصب آخر بيضحك يضحك متقلبًا على الأرض والصورة طبعا قبل الماتش".

وبعد ذلك نشر تغريدة جديدة، قال فيها: "وزي أي حاجة حلوة بتخلص خلصت الإجازة اللي كانت منكم ومن نفسي ولقيتني بقول لنفسي، يا نَفسُ قَد أَزِفَ الرَحيلُ.. وَأَظَلَّكِ الخَطبُ الجَليلُ.. فَتَأَهَّبي يا نَفسِ لا.. يَلعَب بِكِ الأَمَلُ الطَويلُوجه مع دموع السعادة صباح الفل على عيونك".

وعلى الصعيد الأخر، كانت آخر أعمال الفنان صلاح عبد الله هو مسلسل "اتنين في الصندوق"، الذي شارك فيه إلى جانب الفنان أوس أوس وحمدي المرغني في رمضان الماضي.