رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كلاكيت ثالث مرة.. عمرو دياب يطرح "أماكن السهر" في السينمات

عمرو دياب
عمرو دياب

 

 

في مفاجئة نادرة من نوعها، طرح الهضبة عمرو دياب أغنيته الجديدة "أماكن السهر" التي صورها على طريقة الفيديو كليب، والذي انتهى من تصويره منذ فترة في الساحل الشمالي.

 

وكشف "الهضبة" لجمهوره عن مفاجأة كبرى وهي طرح الفيديو كليب في عدد كبير من دور السينما بالقاهرة ومختلف المدن المصرية حيث يتسنى لجمهور السينما مشاهدة الكليب في قاعاتها المختلفة.

 

وتعد أغنية "أماكن السهر" هي ثالث فيديو كليب يطرحه النجم عمرو دياب في دور السينما خلال مشواره الغنائي، والتي حققت نجاحا كبيرا و تصدرت قائمة الأعلى استماعا على كل وتطبيقات الموسيقى المختلفة، منذ طرحها على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع "يوتيوب".

 

ويعتبر "الهضبة" أول مطرب يقدم فكرة طرح الفيديو كليب في دور السينما عام 1996 وكان كليب "نور العين" والثاني هو كليب "ماله" عام 2005، وجاء كليب " أماكن السهر" ليكون ثالث عمل غنائي يطرحه الهضبة في دور السينما.

 

وفي ظهور خاص، شاركت النجمة دينا الشربيني، كموديل في الكليب لأول مرة مع "الهضبة" الذي تم تصويره في الساحل الشمالي في أجواء صيفية مبهجة.

 

 

أغنية "أماكن السهر" من كلمات تامر حسين ، لحن عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي والحليب من إخراج أحمد النجار.

 

وتعاقد النجم عمرو دياب، مع منصة " نتفليكس" على بطولة مسلسل تليفزيونى، وتعد عودة قوية لـ"عمرو" بعد غياب عن التمثيل دام 27 عاما.