رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. اتهامات لصناع فيلم "ساعة شيطان" بالاحتيال على الصحفيين والاعتداء عليهم

فريق عمل فيلم ساعة
فريق عمل فيلم ساعة شيطان

 

اتهم عدد من الصحفيين والإعلاميبن، صناع فيلم "ساعة شيطان"، الذي تم تغير اسم لـ"لعبة شيطان"، من بطولة باسم سمرة، وإخراج إبرام نشأت، وإنتاج خالد عاصي، بالاحتيال والاعتداء عليهم، رغم دعوتهم رسميا لحضور التصوير يوم السبت 15 أغسطس الحالي، مطالبين نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي بالتحقيق في الواقعة. 


وكشف أحد الصحفيين الذين تعرضوا للاحتيال والاعتداء من فريق عمل الفيلم، كواليس ما جرى أثناء التصوير، موضحا أن البداية كانت بتوافد الصحفيين والإعلاميين، مع بداية التصوير، حيث تم تعطيل أية فرصة لإجراء لقاءات صحفية مع بطل العمل الفنان باسم سمرة، رغم انتماء جميع الحاضرين إلى مؤسسات صحفية وإعلامية مرموقة.


وأوضح الصحفيون أن فريق العمل تعمد تضليل الإعلاميين والصحفيين، بالوعود الكاذبة بشأن التسجيل مع باسم سمرة، وباقي نجوم العمل، داخل لوكيشن التصوير، وهو فيلا على طريق "التصوير القديم"، بمنطقة الصليبة في المنصورية، قرب مدخل طريق الإسكندرية الصحراوي، مشيرا إلى أنه عند الإلحاح في السؤال عن سر التأخير في إجراء الحوارات الصحفية، وعد فريق العمل بأن يكون ذلك بعد تصوير المشهد الأخير في ذلك اليوم.


وأضاف أحد الصحفيين، أنهم وجدوا مفاجأة صادمة ومهينة بعد ذلك، وهي استخدامهم كمجاميع في أحد مشاهد الفيلم، حيث تم صف الكاميرات والمراسلين والصحفيين على جانبي سجادة حمراء، فاعتقدوا أنهم أخيرا سيجرون اللقاءات المنتظرة، لكنهم فوجئوا ببدء تصوير مشهد من الفيلم، دون موافقتهم، في عملية وصفها الصحفيون بأنها احتيال واستغلال للصحفيين والإعلاميين في مشهد من الفيلم دون رغبتهم أو حتى علمهم.

 

وأوضح الصحفيون أنه في النهاية، تم الاعتداء عليهم جميعا بالسب، وطردهم من اللوكيشن، بل ومحاولة الاعتداء البدني على من رفضوا ما حدث. 


وطالب الصحفيون نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، باتخاذ موقف صارم يضمن رد اعتبار الصحافة والإعلام، الذين تعرضوا لإهانة بالغة وغير مسبوقة.