رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تامر حسني يفاجئ جمهوره بطلب غريب بمناسبة عيد ميلاده

تامر حسني
تامر حسني


حرص النجم تامر حسني على توجيه الشكر لجمهوره ومتابعيه، من جميع أنحاء العالم، لاحتفالهم بعيد ميلاده عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويصادف اليوم 16 أغسطس، عيد ميلاد النجم تامر حسني، الذي حرص على توجيه رسالة لجمهوره ومحبيه في كل مكان عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به قال فيها: "كنت عايز أرد عليكم بكرة في يوم عيد ميلادي، بس شايفكم محتفلين بدري.. الحقيقة أنا مش بعمل عيد ميلادي خالص، بس ربنا رزقني بجمهور زي أهلي بالظبط، بيحتفل بيه دايما، وأصحاب كل سنة يعملولي مفاجأه من غير ما يقولوا، بس بقفشهم برضو، وباعرف وباضطر اتفاجئ تقديرا لمجهودهم".

وأضاف: "المهم أنا باشكر كل شخص فيكم على الكلام الجميل اللي بقالي أسبوع بقراه، وباسمعه منكم، وباشكر كل أهلي، وأصحابي، وفريق عملي".

وأوضح تامر أن أمنيته الوحيدة، وطلبه الأخير من جمهوره، هو الدعاء لأولاده، حيث كتب قائلا: "وطلبي الوحيد أنكم لما تفتكروني، تدعوا لأولادي تاليا، وأمايا، وآدم.. مليون شكرا يا أغلى الناس".




على الجانب الأخر، يضع النجم تامر حسني، حاليا، اللمسات النهائية على ألبومه الجديد، المقرر طرحه خلال شهر سبتمبر المقبل، الذي سيتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، من بينهم: أيمن بهجت قمر، وحسام سعيد، وأمير طعيمة، وتامر حسين، وأحمد حسن راؤول، وعزيز الشافعي.