ads
ads

محافظ الدقهلية يكلف وكيل الأوقاف بتوزيع 3 أطنان من لحوم الأضاحى للمستحقين

النبأ
سوزان الفلال


كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم السبت، الشيخ طه زيادة وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة، بسرعة توزيع 3 طن من لحوم صك الأضاحي، على الأسر الأكثر احتياجا والمرأة المعيلة بعدد من مراكز ومدن وقرى المحافظة. 

جاء ذلك خلال تفقد محافظ الدقهلية الدفعة الثانية من اللحوم "صكوك الأضاحى" التى وردت اليوم من وزارة الأوقاف.  

وكانت الدفعة الأولى تم توزيعها على الأسر المستحقة والمرأة المعيلة الأسابيع الماضية بكميه قدرها 2 طن، تم توزيعها على المواطنين فى أحياء شرق وغرب المنصورة، ومراكز شربين وبلقاس وميت غمر وبنى عبيد.

وأوضح وكيل وزارة الأوقاف أنه تنفيذا لتكليفات المحافظ، سيتم توزيع الدفعة الثانية على المواطنين بمراكز طلخا ونبروه وجمصه ومحله دمنه ودكرنس وميت سلسيل ومنيه النصر والجمالية والمنزله والمطريه وتمى الامديد والسنبلاوين واجا ، بالتعاون والتنسيق بين إادارات الاوقاف بالمراكز والمدن والاحياء مع المجلس القومى للمرأة والوحدات المحلية المختصة ، مضيفا أن الدفعات من اللحوم التى من المنتظر ان ترد للمحافظة تباعا قد تصل الى 10 دفعات، يتم توزيعها على المواطنين المستحقين .  

جاء ذلك فى اطار اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بالأسر الأولى بالرعاية بالمحافظات وتوفير مطالبهم واحتياجاتهم، وفى اطار التعاون والتنسيق القائم بين الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف .