رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد رشاد يرد بقوة على تصريح مي حلمي بعدم علمها بطلاقه لها

مي حلمي ومحمد رشاد
مي حلمي ومحمد رشاد


أثار الثنائي محمد رشاد ومي حلمي جدلًا واسعًا، خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب انتشار أخبار تفيد طلاقهما، وأعلن عن هذا الأمر "رشاد"، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


وتفاجأ الجميع بتصريح غير متوقع من مي حلمي، حيث أكدت أنها لا تعلم إذا كان محمد رشاد قام بالانفصال عنها أم لا، مما أثار الجدل حولهما بصورة أكبر مما مضى.


وحرص "رشاد" على إنهاء الجدل، ونشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك"، قال من خلالها إنه انفصل عن مي حلمي بشكل رسمي وقام بطلاقها 3 مرات رسميًا حتى لا يكون هناك رجوع.


وكتب: "قبل أي شيء.. بسم الله الرحمن الرحيم (الطلاق مرتان فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان) صدق الله العظيم.. الاَية الكريمة دي بتلخص تفاصيل كتير مش هدخل فيها لأنها تخصني وتخص طرف ثاني كان في يوم جزء من حياتي".


وتابع: "وبعد 3 مرات طلاق أكيد مينفعش نكمل وكأنه محصلش، أنا بطلب من كل الناس سواء بتحبني أو لا بتابعني أو متعرفنيش أصلا إنهم يعدوا الموضوع كأنه مجاش قدامهم لإني مهما شفت من تعليقات سخيفة أو كويسة أو حتى هجوم من حد مش هتكلم عن تفاصيل زواجي بالحلو أو الوحش".


وأكمل: "وفالأول والأخر، ياريت نراعي إن البنت بتتأثر بالكلمة الوحشة قبل الحلوة.. قضينا أيام منها الحلو ومنها اللي مش حلو، وكل شيء نصيب وقدر من ربنا وبتمنى كل الخير والسعادة للناس ولإنسانة طيبة وليها مكانة في قلبي والنصيب والعشرة انتهت لحد هنا. ودا هيكون اَخر حاجة ممكن أقولها بخصوص الموضوع دا".