رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطاع السياحة بمصرللطيران.. "الكرنك" و"أير كايرو" يوقعان بروتوكول تعاون هذه تفاصيله

شراكة بين مصر للسياحة
شراكة بين مصر للسياحة وإير كايرو


وقع قطاع السياحة بمصر للطيران، "الكرنك"، وشركة "إير كايرو"، بروتوكول تعاون تسويقي، يتيح لمكاتب "الكرنك للسياحة"، حجز وبيع تذاكر الطيران، على متن رحلات وشبكة خطوط "إير كايرو"، من خلال فروع مكاتب الكرنك للسياحة بمدينة نصر، قصر النيل، شرم الشيخ، الغردقة، أسوان، الأسكندرية، فندق لوباساج المطار .
 
وشهد توقيع البروتوكول الأستاذ حسين شريف رئيس شركة آيركايرو وقام بالتوقيع  من جانب الكرنك الأستاذ يوسف جاد رئيس قطاع "الكرنك" للسياحة، ومن جانب  آير كايرو الأستاذ صلاح قدرى المدير العام التجارى للشركة وبحضور قيادات من الجانبين.

يأتي هذا البروتوكول في إطار السياسة التنسيقية التى تنتهجها مصر للطيران، لدفع التعاون بين شركاتها، وللعمل على جذب السياحة الخارجية والداخلية لمناطق الجذب السياحى و المزارات السياحية المصرية العربقة.

جدير بالذكر أن هذا ليس التعاون الأول بين الشركتين، بل تجمعهما علاقة طيبة على مدار سنوات عدة، تحت مظلة مصر للطيران، التى تمتلك٦٠% من شركة "إير كايرو"، حيث إن الهدف المشترك بينهما، هو تقديم أفضل ما لديهما للعملاء، كما يأتي هذا التعاون امتدادا لمشروع تكامل الشبكات مع شركة مصر للطيران، للخطوط الجوية الذي وقع في أبريل الماضي.