رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل شاب وإصابة والده بطلقات نارية فى مشاجرة بين «أبناء عمومة» بسوهاج

مقتل شاب فى مشاجرة
مقتل شاب فى مشاجرة - أرشيفية


شهد مرطز المراغة شمالي محافظة سوهاج مشاجرة بالأسلحة النارية بين أبناء عمومة بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال نتج عنه مقتل شاب وإصابة والده بطلقات نارية تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة والمصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج، وتم ضبط المتهمين.


تلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة المراغة يفيد بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بدائرة المركز، ووجود قيل ومصاب.



انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن المشاجرة وقعت بين طرف أول كل من: «أحمد. م. ا. م»، 23 سنة، عامل، ووالده، 52 عامل، وطرف ثان كل من: «عبد الحليم. خ. ع»، 40 سنة، عامل، و«عادل. خ. ع»، 50 سنة، مدرس، جميعهم أبناء عمومه ويقيمون بذات الناحية، نتج عنه مقتل الأول وإصابة الثاني من الطرف الأول بطلقات نارية «رش خرطوش، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة والمصاب إلى المستشفى الجامعى لتلقى العلاج.



وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط الطرف الثاني وعثر بحوزة الأول السلاح الناري المستخدم فى الواقعة عبارة عن بندقية خرطوش، واتهم الثاني من الطرف الأول الطرف الثاني بالتعدي عليهم وإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحوزة الأول ما نتج عنه وفاة الأول وإحداث إصابته بسبب خلافات سابقة حول الجيرة ولهو الأطفال.


وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.