ads
ads

اخبار الزمالك اليوم ..الأربعاء 12 / 8 / 2020

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي
احمد عادل وبهاء الدرمللى
ads

يوسف أوباما
يوسف أوباما
يقدم موقع النبأ الوطني اليوم ، اخبار الزمالك اليوم ، الأربعاء ، 12 / 8 / 2020 ، والذى يتضمن عدد من أخبار نادي الزمالك اليوم .

كارتيرون يؤدب السافل بسبب الاعتراض 

كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك ، ان غياب مصطفى فتحي ، نجم الزمالك ، عن لقائى الفريق الابيض امام الأتحاد السكندري ومن قبله المصرى البورسعيدي ،  بالدورى العام بعد فترة التوقف راجع الى قرار المدير الفني لفريق الزمالك ، الفرنسي باتريس كارتيرون ، الذى يسعى لتأديب مصطفى فتحي ، الذي اظهر استياء بعد تجاهل الدفع به فى اللقاءات الودية خلال فترة التوقف رغم تألقه في ودية طنطا ، التى صنع خلالها فتحى هدف لحسام اشرف وسجل هدف الفوز من مجهود فردى .
وقال المصدر الموثوق به داخل الزمالك ، ان مصطفى فتحي ، ظهرت علامات الغضب فى ظل شعوره ان الخواجة الفرنسي ، يفضل عليه إسلام جابر ، الذي شارك في جميع اللقاءات الودية فى مركز الجناح اليمين ثم مباراتي المصري والاتحاد وجاء اوناجم ليشارك هو الاخر بعد عودته من المغرب .
كارتيرون ، اراد تاديب مصطفى فتحي ، الذي اظهر  اعتراضه لذلك اجبره على التدريب بشكل فردى بعيدا عن التدريبات الجماعية التى سبقت مباراتى المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري .
 
غصب الزمالك  من تصريحات ميدو 

 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك ،  عن آخر المستجدات الخاصة بملف تجديد يوسف إبراهيم  أوباما ،  الفريق الأول، حيث قال إنه تم الاتفاق بين إدارة الزمالك وأوباما ،  على تأجيل حسم الملف إلى ما بعد الانتهاء من بطولة افريقيا وذلك لعدم تشتيته وتنصيب كامل تركيزه داخل المستطيل الأخضر خاصة أن الزمالك ، يحتاج إلى تركيز وجهود كافة لاعبيه خلال الفترة المقبلة، وتحديداً في البطولة الإفريقية.
 
وينتهي تعاقد يوسف  أوباما ، مع نادى الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع إلى أي نادي جديد في شهر يناير، ولكن توصل مسئولو نادي الزمالك من قبل لاتفاق مع اللاعب على تمديد تعاقده مع النادي الأبيض لمدة 3 مواسم بخلاف الموسم الموجود في عقده القديم، ولكن لم يتوصل الطرفين لاتفاق حول الأمور المالية، ويهتم نادي أهلي جدة السعودي بجانب نادي النصر السعودي بالحصول على خدمات أوباما بداية من الموسم الجديد.
 
وأكد مصدر مقرب من أوباما ،  أن هناك حالة من الاستياء تسيطر عليه خاصة بعد التصريحات التي خرج بها ميدو خلال الساعات الماضية هو مماطلة أوباما ، في التجديد مع الزمالك، وقال المصدر أن كلام ميدو غير صحيح مشيراً إلى أن هناك اتفاق بين اللاعب والإدارة على التأجيل حتى يتسنى له التركيز بشكل جيد في الملعب.
 
وقال المصدر أن المفاوضات التي تجرى بين اللاعب وإدارة الكرة بالزمالك تكون جلسات غير رسمية بالتالي لم تعقد أي جلسة رسمية يتم التحدث فيها باستفاضة لكي يماطل أوباما ،  في التجديد كما أكد ميدو.
 
الجدير بالذكر أن أوباما ، يعاني خلال الوقت الحالي من إصابة في العضلة الأمامية تسببت في غيابه عن مباراتي الزمالك الأخيرتين أمام المصري والاتحاد، وتعد فرص لحاقه بمباراة المقاصة المقبلة ضعيفة للغاية.
يوسف أوباما يقصف جبهة ميدو بهذه الصورة 
رد يوسف إبراهيم  أوباما ،  نجم  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الإعلامي أحمد حسام ميدو ، نجم الزمالك الأسبق والذي أشار فى برنامج اودة اللبس ، على قناة النهار ، إلى أن أوباما يرفض تجديد عقده مع الزمالك ويماطل في التجديد.
ونشر أوباما ،صورة له في عمر صغير بقميص الزمالك خلال وجوده في فريق الناشئين للتجديد على كونه ابن الزمالك .
الصورة التي نشرها أوباما ، بمثابة الرد على تصريحات ميدو الذي يشكك في رغبة أوباما ،  في تجديد عقده مع الزمالك.
وكان أوباما غاب عن مباراتي المصري والاتحاد أمام الزمالك في الدوري الممتاز الذي عاد مرة أخرى بعد فترة من التوقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد